اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم.. الزمالك يواجه غزل المحلة في كأس الرابطة

الوكالة نيوز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في الخامسة مساء اليوم السبت، عندما يستضيف فريق غزل المحلة باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.
يدخل الفريق الأبيض مباراة اليوم بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل تحقيق الفوز، وحرص المدير الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في الفترة الماضية، لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.
ويفتقد الفريق لخدمات كل من طارق حامد ومحمود عبد العزيز للإصابة، بخلاف اللاعبين استعاد الزمالك خدمات كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني وحازم إمام وعمر السعيد في لقاء اليوم أمام المحلة، بعد غيابهم عن الفريق في مباراة فاركو السابقة في البطولة.
ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و السيد عطية و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و عبد الله جمعة و محمد عبد الشافي و أحمد زكي و حازم إمام و محمد أشرف “روقا” و محمد حسام “بيسو” و يوسف إبراهيم “أوباما” و إسلام جابر و محمد أوناجم و محمود عبد الرازق “شيكابالا” و رزاق سيسيه و أيمن حفني و سيف جعفر و يوسف أسامة و عمر السعيد و حسام أشرف
وحذر الفرنسي كارتيرون اللاعبين من صعوبة المباراة وطالبهم بعدم الاستهتار بالفريق المنافس، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز في لقاء اليوم والحصول على الثلاث نقاط.