اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

القبض على شابين متهمين بفبركة فيديو أباحى لسيدة متزوجة لابتزازها بكفر الشيخ

الوكالة نيوز

القت أجهزة الأمن بكفر الشيخ، القبض على شابين متهمين بفبركة فيديو لسيدة لابتزازها، للحصول على مبلغ مالي نظير عدم نشر المقطع.

تلقى مركز شرطة البرلس، يفيد بتلقيه بلاغًا من"أ.ص.ع"، 26 سنة، ويقيم بمركز بلطيم، متهمًا "ع.ش.ع"، 19 سنة، ويقيم بمدينة برج البرلس، بفبركة مقطع فيديو اباحي لزوجته على غير الحقيقة، مقابل ابتزازه، وطلب منه الحصول على مبلغ مالي قدره 12 ألف جنيه، نظير عدم نشره مقطع الفيديو على صفحات موقع التواصل الاجتماعي، و بتكثيف التحريات تبين صحة ما جاء بأقوال الزوج، من خلال رسالة هكر أرسلها المشكو في حقه لزوجة صاحب البلاغ يستطيع من خلالها الحصول على محتويات الهاتف.

ووضع رجال مباحث مركز شرطة البرلس خطة للقبض على المتهم، باستدراج زوج الضحية بالمتهم من خلال تواصله معه، ليخبره بموافقته على دفع المبلغ المطلوب، واتفاقًا على تحديد موعد المقابلة على الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس.

وعقب وصول زوج السيدة إلى المكان المحدد للمقابلة بينهما، فوجئ بشخص آخر "ف.ر.ج"، 20 سنة صديق المتهم الأول، أخبره بحضوره لاستلامه المبلغ بدلًا من صديقه، وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض عليه ،وأرشد عن المشكو في حقه الأول، وتحرر محضر حمل رقم 419 لسنة 2022 إداري مركز شرطة البرلس، وجاري العرض علي النيابة العامة.