اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة مصر وكوت ديفوار في بطولة الأمم الأفريقية.. والقنوات الناقلة

مباراة مصر وكوت ديفوار
مباراة مصر وكوت ديفوار

مباراة جديدة للمنتخب المصري ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الحالية وذلك من مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار يترقبها الملايين من المشجعين ضمن دور ال 16 من البطولة الأفريقية التي بدأت في 9 يناير الماضي في الكاميرون، بمشاركة أقوى المنتخبات الرياضية وذلك على مستوى القارة السمراء.

وتعد تلك المباراة من أبرز المباريات التي ينتظرها المشجعين حيث أنه المنتخب الفائز سيكون من المنتخبات الرياضة المتأهلة لدور ربع النهائي من تلك البطولة والتي ستنتهي في 6 فبراير المقبل من تحديد المنتخب الفائز وذلك من خلال المباراة النهائية ضمن الذي سيتوج باللقب ويحصل على كأس تلك البطولة.

وبالنسبة لمتابعة أحداث تلك المباراة فإنه مجموعة قنوات بي إن سبورت تعتبر ضمن القنوات الحصرية الناقلة لجميع مباريات تلك البطولة بث مباشر، بالإضافة إلى قناة النبأ الليبية المفتوحة وذلك لكافة المشجعين في مصر والوطن العربي.


موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

يلتقي المنتخب المصري وذلك بعد تأهله لدور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية منتخب كوت ديفوار، وذلك ضمن أحداث مباراة جديدة قوية وحماسية، وذلك من مبارة منتخب مصر وكوت ديفوار في محاولة من كلا الفريقين لإحراز الأهداف وذلك لتمكن من الفوز، وذلك للصعود إلى دور ربع النهائي من تلك البطولة.

وكان كلا من منتخب تونس والمغرب ضمن المنتخبات الرياضية التي تمكنت من تحقيق الفوز ضمن دور ال 16 وذلك من المنتخبات العربية التي تأهلت، وتوقيت تلك المبارة هو اليوم في الساعة الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية.


وسيواجه المتتخب المصري منتخب كوت ديفوار وذلك بقيادة اللاعب المصري محمد صلاح وذلك ضمن مباراة من أقوى مباريات تلك البطولة المقامة خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير بالكاميرون.

مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر


ويمكن متابعة مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار بث مباشر، وذلك ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية اليوم من خلال عدة قنوات فضائية، ستنقل تلك المباراة حصريا للمشجعين للمنتخب المصري سواء في مصر أو الوطن العربي، وذلك لمعرفة نتائج تلك المباراة والأهداف التي سيتم إحرازها خلال إحدى أقوى مباريات.

دور ال 16 من تلك البطولة الأفريقية، وذلك من قنوات مجموعة بي إن سبورت والتي تعتبر الناقل الحصري للعديد من المباريات ضمن أقوى البطولات القارية والعالمية، وذلك من قناة bina sport HD المفتوحة، وأيضا قناة bine sport HD 1 المفتوحة، بالإضافة إلى قناة bine sport HD2 المفتوحة.

وغير ذلك من قناة النبأ الليبية المفتوحة ضمن القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر خلال دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الحالية.