اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

علاء قريطم يطالب بإنشاء مجمعات صناعية علي حدود المراكز حماية للأمن القومي

النائب علاء حمدي
النائب علاء حمدي قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب

قدم النائب علاء قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية ورجال الشرطة البواسل في عيدهم "عيد الشرطة"، مضيفا انه لولا ما قدمته رجال الشرطة من تضحيات لما كنا موجودين الان في مجلس النواب لتشريعات قوانين من اجل المواطن المصري والدولة المصرية.

واضاف قريطم خلال كلمته بلجنة الصناعة اليوم الاثنين اثناء مناقشة عدد من طلبات الاحاطة بشأن إنشاء مجمعات صناعية في عدد من المحافظات، ان انشاء المجمعات الصناعية يعد حماية للأمن القومي المصري، طالبا من القيادة السياسية ان تدرك اهمية هذه المجمعات في المناطق المتطرفة.

فرص عمل

واشار عضو لجنة الصناعة ان انشاء المجمعات الصناعية علي حدود المراكز سيعمل علي خلق فرص عمل ويسهم بشكل كبير في توفير العامل لراتبه ويوفر المنتج المنافس للدولة، موضحا ان مجمع صناعي بمطروح القريبة من ليبيا سيخلق فرصة حقيقية للتصدير الجاد والتنافسية.

واوضح قريطم ان الدولة تقوم بدورها من ناحية مثل مبادرات حياة كريمة التي أحيت القري وقضت علي العشوائية وأنعشت الصناعة، وعلي مجلس النواب ولجنة الصناعة ان تقوم بدورها من خلال الوقوف مع الصعيد وأبناءه، معلنا تضامنه مع نواب اسيوط في انشاء مجمع صناعي لصناعة الرومان والذي يخرج منه ما يقرب من ٣٠ صناعة اخري.

واختتم النائب حديثه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي علي زيادة الأجور والارتقاء بمنظومة التعليم.