اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الأفريقية

الوكالة نيوز

يترقب مشجعي المنتخب المصري متابعة إحدى أقوى مباريات المنتخب على مستوى تلك البطولة ضمن دور ال 16 وذلك بعدما واجه العديد من المنتخبات الرياضية الأفريقية، وذلك خلال دور المجموعات بداية من منتخب نيجيريا والذي على الرغم من تأهله لدور الـ 16 إلا أنه أنه منتخب تونس حقق الفوز عليه.

وذلك بهدف مقابل لا شيء كما أن المنتخب المصري واجه كلا من منتخب غينيا بياسو وأيضا منتخب السودان، وتمكن من تحقيق الفوز على تلك المنتخبات الرياضة ومن ثم تأهل لدور ال 16 من تلك البطولة الأفريقية، ويستعد لمواجهة منتخب كوت ديفوار ضمن مباراة دور ال 16 وبالنسبة لمتابعة أحداث تلك المباراة.

فإنه يوجد العديد من القنوات والتي ستنقل تلك المباراة عبر شاشتها وذلك ضمن العديد من قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية.

موعد مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار

ويواجه المنتخب المصري وذلك ضمن المباراة الخاصة به ضمن دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية منتخب كوت ديفوار، وذلك ضمن محاولة كل منتخب التأهل لدور ربع النهائي من تلك البطولة، وذلك بعدها تمكن كل منتخب من الفوز خلال عدة مباريات ضمن دور المجموعات من تلك البطولة الأفريقية.

وذلك بعد تمكن عدة منتخب من التأهل لدور ربع النهائي من البطولة سواء من منتخب تونس أو منتخب بوركينافاسو، وموعد تلك المباراة التي يستعد لها المتتخب المصري تحت قيادة اللاعب العالمي محمد صلاح، هو الأربعاء المقبل 26 يناير 2022.

وذلك في تمام 06:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 07:00 مساء  بتوقيت السعودية، وسيواجه المتتخب الفائز أحد المنتخبات سواء من المغرب أو مالاوي ضمن المنتخب الذي سيتمكن من تحقيق الفوز خلال المباراة الخاصة به وذلك على مستوى بطولة كأس الأمم الأفريقية2022.

قنوات مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار

وتعتبر مباراة منتخب مصر أمام منتخب كوت ديفوار من أبرز المباريات المترقبة من قبل الملايين من المشجعين، وذلك ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك ضمن تحديد المنتخب الذي سيتمكن من الفوز في تلك المباراة من دور ال 16 من البطولة.

وذلك للوصول لمباراة دور ربع النهائي للمنافسة على لقب وكأس تلك البطولة أو أحد المراكز من الثاني أو الثالث وذلك في حالة التأهل لدور نصف النهائى، ويمكن متابعة تلك المباراة من خلال العديد من القنوات الفضائية والتي ستنقل تلك المباراة عبر شاشتها حصريا لمشجعي الوطن العربي .

بالإضافة إلى جميع مباريات البطولة والتي بالفعل تم نقل الذي تم إذاعته منها منذ انطلاق البطولة، ومن تلك القنوات قناة bein sport HD2 mix والتي هي إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت الناقلة لتلك المباراة وغيرها من مباريات البطولة.

وايضا قناة bein sport HD 1 mix وذلك ضمن القنوات الفضائية الرياضية الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر حصريا.