اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تفاصيل مثيرة فى أزمة فريق اليد بكرة اليد بنادى الزمالك

يد الزمالك
يد الزمالك

 

حاله من الغضب الشديد سيطرت علي لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك ، عقب وعدهم أكثر من مره بصرف مستحقاتهم المتأخرة خلال الأيام الماضية.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن مسئولي النادي الأبيض وعد الاعبين بصرف جزء من المستحقات المتأخرة ، والتي وصلت لتأخر خمسة أشهر من راتبهم بجانب عدم حصولهم علي مقدم التعاقد .

وأشار المصدر أن سبب حالة الاستياء جاءت عقب معرفة لاعبي اليد أن مجلس إدارة النادي سوف يقوم بصرف مستحقات لاعبي السله والطائرة يوم الأحد المقبل ، دون تحديد موعد لصرف مستحقات فريق اليد .

وشدد المصدر أن لاعبي فريق اليد حرصوا علي التحدث مع حسام غريب رئيس الجهاز ، من أجل التدخل في الأمر ووعدهم الاخير بسرعة حل الامر وانه سوف يتم عقد جلسه خلال الأيام القليلة المقبلة مع مجلس إدارة النادي وسوف يتم تسجيله فيديو .

وأكمل المصدر حديثه بمفاجأة من العيار الثقيل وهي انتهاء عقود تسعة لاعبين من الفريق بنهاية الموسم الجاري ، دون فتح باب مفاوضات لتجديد عقودهم ومنهم لاعب قد وقع بالفعل لأحد الانديه الاوروبيه وجاءت اسماء الاعبين كالتالي " اكرم يسري ، و محمود خليل "فلفل",، ومحمد علاء "لوكا"، وعمر الوكيل "بكار" ، وعلي هشام نصر ، و هشام السبكي ، و محمد رمضان هتلر ، ويحيي الدرع ، و سيف الدرع .