اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كيف تزوجت أصالة من الشاعر حسن الفائق وتفاصيل قصة حبهم؟

الفنانة أصالة نصري
الفنانة أصالة نصري

حلت الفنانة اصالة نصرى والفنان أحمد سعد، ضيوف حلقة برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلى على قناة سي بي سي، وخلال الحلقة تحدثا الثنائي عن صداقتهم، كما كشف أصالة عن علاقتها بزواجها الشاعر حسن فائق وكيف نشأت قصة حبهم، وفي هذا التقرير، نستعرض أبرز تصريحات أصالة في هذا الصدد.

قصة حب أصالة نصري وحسن فائق

قالت أصالة خلال لقائها مع منى الشاذلي إن علاقتها بالشاعر العراقي عبارة عن صداقة لأكثر من 15 عاما، ولم يخرج الحديث بينهما طيلة هذه المدة عن إطار العمل والفن، ولكن الأمر تحول في يوم واحد من الصداقة للحب.

وأوضحت أصالة أنها لم تفكر في قرار زواجها مرة أخرى إطلاقا، ولم تضع أي حسابات أو شروط وقت ارتباطها بالشاعر حسن الفائق، فهم قرروا الارتباط والزواج دون التخطيط لأي شيء، قائلة: «أنا مش فاكرة مين سبق في الاعتراف بالحب، بس حسيت إننا اتخلقنا لبعض، وإحنا نفس الشكل حتى بالنسبة لملامح الوجه..».

ولفتت إلى أن الشعور بينهم والاعتراف بالحب ظهر بيوم واحد، وبدأ كل منهما يفكر في الآخر بشكل مختلف، مؤكدة أنها تزوجت في اليوم التالي بمجرد أن طلب منها الزواج، وعند سؤال منى الشاذلي عن اول شخص علم بزواجها، قالت أصالة: «أول شخص علم بفكرة زواجي كانت ابنتي شام».

كما أشارت أصالة إلى أنها حرصت على أن تتغير كثيرا بالتزامن مع ارتباطها بفائق حسن، موضحة أن زوجها فائق هو من طلب منها قص شعرها، قائلة: «طلبات زوجي أوامر».

سبب لجوء أصالة لأطباء نفسيين

كما كشفت أصالة عن أنها لجأت إلى أكثر من طبيب نفسي، بعد انفصالها من طارق العريان وقبل زواجها من فائق حسن قائلة: «أنا كنت بعاني من شيزوفرينيا، لذلك خضعت للأدوية وكانت أسوء شيء في حياتى واستمرت فترة الأدوية حوالى 8 أشهر، وبمرة اتفلسفت واخدت حباية زيادة عانيت بعدها يومين تلاتة ومكنتش قادرة امشى على رجلى، وانفصلت عن الادوية قبل عيد ميلادى بأيام».

حلقة أصالة مع منى الشاذلي

ويذكر أنه من المقرر أن يعرض الجزء الثانى من حلقة أصالة مع منى الشاذلي، اليوم الجمعة، وسوف يستكمل حديثها مع المطرب احمد سعد، وسوف تتحدث عن علاقة صداقتهم، كما تتضمن الحلقة ظهورًا خاصًا لأبناء أصالة، وهم شام وخالد وعلي وآدم، الذين حضروا جزءًا من اللقاء مع والدتهم وشاركوها في بعض الأغنيات والألعاب، وستذاع الحلقة فى تمام الساعة التاسعة مساء على قناة سي بي سي.

من هو حسن فائق زوج اصالة نصري؟

وننشر كافة المعلومات عن زوج اصالة نصري، فيما يلي:

- الشاعر العراقي فائق حسن، هو مدير أعمال الفنان العراقي ​ماجد المهندس​.

- يبلغ فائق حسن، من العمر 52 عاما.

- فايق هو شاعر وكاتب أغاني معروف، ومن بين هذه الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً (بين ايديا، يمكن احبك، وحشني موت، وانا حنيت ).

- كان تزوج فايق، مرةً واحدة عام 2009 وانفصل بعدها عن زوجته من دون أن يكون بينهما أي أطفال.

- تعارف الثنائي أصالة وفائق حسن، منذ أن عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، كما أنه تربط أصالة صداقة قوية بالفنان العراقي ماجد المهندس.

زيجات أصالة نصري

جدير بالذكر، أن الفنانة السورية أصالة كانت متزوجة من السوري أيمن الذهبي، وهو والد ابنتها شام الذهبي، ثم تزوجت بعدها النجم الفلسطيني المخرج طارق العريان، واستمر زواجهم نحو خمسة عشر عامًا، وأنجبا خلالها طفليهما آدم وعلي.