اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عمر كمال يدخل قائمة الأعلى مشاهدة بسبب الفنان أحمد العوضي

الوكالة نيوز

استطاع مطرب المهرجان الشعبي عمر كمال من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب من خلال أغنية بحبك التي غناها في حفل عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي حققت ما يزيد عن مليون مشاهدة، وذلك بعد طرحها بساعات قليلة .

العوضي يحتفل بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبد العزيز

واحتفل النجم أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وسط مجموعة كبيرة من الاصدقاء ونجوم الفن، وكان من بين الحضور الفنان محمد محمود عبدالعزيز وزوجته، كريم السبكي، تامر مرسي وحرمه، ومطرب المهرجان الشعبي عمر كمال.

وقام الفنان احمد العوضي باهداء زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز اغنية من كلماته وتأليفه، غناها عمر كمال بمناسبة عيد ميلادها.

تقول كلمات الأغنية: «بحبك ايه.. بحبك كلمة توصف إيه في احساسي، يا أغلى الناس ياست الكل تاج رأسي، أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين، يعدي العمر وأنا بوصف في احساسي.. أنا لو عليا اجيب لك من القمر حته، وأجيب لك من النجوم ٦، وفوقهم روحي وعنيا.. أنا لو عليا اخد من عمري واديلك، واجيبلك قلبي دا هدية واجيبلك قلبي دا هدية.. دايما قلبي عليكي يسألني يا روح قلبي، يا ساكنة عيوني والنني، مفيش غيرك في كل الدنيا يشغلني بتفاصيلك، أنا لو غبتي بس ثواني عن عيني، مبيبطلش قلبي عليكي يسألني.. أنا لو عليا اجيب لك من القمر حته، واجيب لك من النجوم ٦، وفوقهم روحي وعنيا»

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل على مواقع التواصل بسبب قط فرعوني.. التفاصيل

ونشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، صورة لقط من النوع الفرعوني المصنف بأنه اغلى قط في العالم، وكتبت عليها بوبوس إشارة إلى اسمه، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بسبب ١٠ تصريحات مع منى الشاذلي

وأثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام الماضية وذلك بعدما ظهرت برفقة زوجها الفنان احمد العوضي لأول مرة بعد تعافيها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم .

ونستعرض لكم أبرز ١٠ تصريحات للفنانة ياسمين عبد العزيز خلال حلقة البرنامج:

_أنا كنت بموت، والتربي كان بيجهز لي التربة وكان عندي صدمة.
_ شفت معدتي برة جسمي.
_ قلت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي ياسمين وسيف.
_ مش قادرة أصدق أنى قاعدة في برنامج وباتكلم عن الموضوع ده.
_ أحمد العوضي حط رأسه على رأسي وكان بيعيط.
_ لازم أعدي المحنة دي لازم تبقي قوية يا ياسمين.
_ 3 حاجات مبتشترهاش الفلوس هم: «الصحة وحب الناس والإحترام».
_ قعدت تقولي يا أحمد وحش الكون.. وحش اكون لحد ماكنت هسيب الكون كله واروح.
_ أحمد كان كل يوم نايم على الكنبة.
_ أنا ست فرفوشة.

أحمد العوضي لزوجته ياسمين: كنت محطم يوم مرضها واني عاجز عن مساعدتها

وقال الفنان احمد العوضي خلال استضافته في  برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على إحدى القنوات الفضائية قناة "سي بي سي"، إنه كان يشعر بالعجز تجاه مرض زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأضاف العوضي قائلا: “شريك حياتك تبقي أنت عاجز انك تساعده، وكنت محطم يوم مرض ياسمين عبد العزيز، وأول مرة أتخيل أني اتحط فى الموقف دا".

ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند جوجل بعد ظهورها لاول مرة مع زوجها احمد العوضي
وتصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي ، مؤشر بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ظهروا على الشاشة لأول مرة سويا.

تحدثت ياسمين عبد العزيز، عن ازمتها ومرضها، قائلة “أنا ست فرفوشة واللي حصل حصل”، ليرد عليها زوجها أحمد العوضي: “رجعت أهي وحش الكون”.

وردت ياسمين عبد العزيز عليه، قائلة: “ياخويا قعدت تقولي وحش الكون وكنت هسيب الكون كله وأروح”.

تعليق أحمد العوضي بعد الظهور الأول لزوجته ياسمين عبد العزيز على الشاشة

علق الفنان أحمد العوضي على ظهور زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة التي مرت بها منذ أشهر وسافرت على إثرها إلى ألمانيا لاستكمال رحلة علاجها بإحدى المستشفيات هناك، وذلك بعد تعرضها لخطأ طبي بسبب خضوعها لعملية جراحية بالقاهرة.

قال أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد ظهوره ياسمين عبد العزيز في حلقة برنامج معكم منى الشاذلي، التالي ":أول ترند في مصر والدول العربية، أجمد جامد في الجامدين.. حب الناس».

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة لها، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، من كواليس حلقة البرنامج.