اهم الاخبار
الإثنين 27 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر.. مباراة مصر والسودان في بطولة الأمم الأفريقية

مباراة مصر والسودان
مباراة مصر والسودان

 

يستعد المنتخب المصري وذلك ضمن دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية، لمواجهة منتخب السودان، وذلك ضمن مباراة من مباريات ذلك الدور من تلك البطولة الأفريقية والتي تصنف أنها من أبرز البطولات على المستوى القاري والعالمي، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على منتخب غينيا بياسو.

ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات على مستوى تلك البطولة، وهو الأمر الذي سيجعل المنتخب المصري يحاول تحقيق الفوز على منتخب السودان، وذلك للحصول على النقاط التي تؤهله للدور المقبل بعدما حصل بالفعل منتخب نيجيريا على تلك النقاط وأصبح في صدارة المجموعة.

وذلك للتأهل للدور التالي من البطولة، ومتابعة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بشكل عام، بالإضافة إلى مباراة المنتخب المصري وأيضا السودان يمكن من خلال ضبط تردد القنوات الرياضية والتي ستنقل فعاليات تلك المباراة وغيرها من باقي مباريات البطولة حصريا.

وذلك ضمن مشاهدة إحدى تلك القنوات والتي عبر شاشتها سيتم إذاعة تلك المباراة المترقبة من المشجعين في مصر وأيضا في الوطن العربي.


موعد مباراة منتخب مصر والسودان 

مباراة جديدة للمنتخب المصري وذلك ضمن دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ستكون أمام منتخب السودان، حيث أن المنتخب المصري سيحاول ضمن تلك المبارة إحراز الأهداف ومن ثم الفوز في تلك المباراة، وذلك حتى يحصد على نقاط جديدة تؤهله للتأهل للدور المقبل من تلك البطولة.

 

بعدما حصل على نقاط في مباراته أمام منتخب غينيا بياسو حيث أن اللاعب المصري محمد صلاح كان أحرز الهدف الوحيد خلال تلك المبارة والذي أدى إلى فوز المنتخب المصري وحصوله على نقاط ضمن الجولة الثانية، في حين أن منتخب نيجيريا كان قد حقق الفوز في جميع مبارياته.

ضمن دور المجموعات الأمر الذي جعله في صدارة المجموعة، ولذلك فإن المنتخب المصري سيحاول من خلال تلك المباراة أن يكون ثاني المنتخبات على مستوى تلك المجموعة المتأهلة لدور التالي من البطولة، وموعد مباراة منتخب مصر والسودان هو اليوم الأربعاء 19 يناير 2022 في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة،.

والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، ضمن مباراة من المباريات المترقبة المنتخب المصري على مستوى تلك البطولة الأفريقية.


تردد قنوات مباراة مصر والسودان

ويمكن متابعة مباراة مصر والسودان ضمن البث المباشر بشكل حصري، وذلك من قبل جميع المشجعين في مصر بالإضافة إلى الوطن العربي، من خلال ضبط تردد القنوات والتي تقدم خدمة إذاعة مباريات تلك البطولة عبر شاشتها وهناك عدة قنوات سواء من قناة الكأس الرياضية المفتوحة.

والتي تحديث ترددها الجديد 2022، هو 11919، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، أو قنوات مجموعة بي ان سبورت الرياضية والتي تنقل وبشكل دائم مباريات البطولة المختلفة والتي منها قناة bine sport HD 1 عبر تردد 11504، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

أو غير ذلك من قناة bine sport HD 2 المفتوحة من خلال تردد 11013، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، كما أنه يمكن متابعة تلك المباراة من خلال قناة الجزائرية الأرضية عبر تردد 11680.

 والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، وذلك من القوات الفضائية التي يمكن من خلاها مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر.