اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مصر والسودان في أمم أفريقيا.. وتردد القنوات الناقلة

بطولة كأس الأمم الإفريقية
بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022

 

يستعلم الملايين من مشجعي المنتخب المصري سواء في مصر أو غير ذلك في الوطن العربي، عن أجدد ترددات القنوات الفضائية، الناقلة لمباراة منتخب مصر والسودان، وذلك ضمن مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، ضمن إحدى مباريات دور المجموعات وذلك من الجولة الثالثة.

بعدما تمكن المنتخب المصري في المباراة السابقة له ضمن تلك البطولة من تحقيق الفوز أمام منتخب غينيا بياسو ضمن الجولة الثانية من تلك البطولة، وذلك ضمن الشوط الثاني من البطولة من خلال هدف اللاعب المصري محمد صلاح، وخلال الأيام الحالية وبالتزامن مع اقتراب ثالث مباريات المنتخب المصري.

ضمن دور المجموعات فإنه يتم البحث من قبل الملايين من المشجعين عن تردد جميع القنوات الفضائية، والتي من خلال شاشتها وبشكل حصري يمكن متابعة أحداث تلك المباراة، لمعرفة المنتخب الفائز وغير ذلك من الأهداف التي سيتم إحرازها.


موعد مباراة منتخب مصر والسودان

ويمكن متابعة أحداث مباراة منتخب مصر والسودان، وذلك على مستوى بطولة تمكن أفريقيا من النسخة الحالية، والمقامة في الكاميرون، والتي كانت انطلقت في 9 يناير الماضي، وذلك من خلال شاشة القنوات الفضائية المختلفة والتي حصريا سيتم إذاعة تلك المباريات من خلال شاشتها.

وموعد مباراة المنتخب المصري والسودان، ضمن إحدى المباريات والتي سيتم عرضها وذلك لكافة المشجعين من خلال شاشة تلك القنوات هو غدا الأربعاء 19 يناير 2022، وتوقيت تلك المباراة هو التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وذلك ضمن إحدى مباريات دور المجموعات.


والتي في حالة تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز فيها فإنه سيتأهل للدور المقبل من تلك البطولة القارية، وذلك حتى ينافس على لقب وكأس تلك البطولة، والتي كان تمكن من الحصول عليها في تاريخه عدة مرات منها ما كان بشكل متتالي خلال السنوات الماضية.

تردد قنوات مباراة مصر والسودان

وتعتبر مباراة منتخب مصر والسودان، هي المباراة التالية للمنتخب المصري، وذلك ضمن دور المجموعات من تلك البطولة بعدما تمكن من تحقيق الفوز على منتخب  غينيا بياسو وذلك ضمن مباراة الجولة الثانية، ومن ثم منتخب نيجيريا وذلك ضمن مباراة الجولة الأولى على مستوى دور المجموعات.

ويمكن متابعة أحداث تلك المباراة عبر القوات التي سيتم من خلالها إذاعتها، والتي من أبرزها العديد من قنوات مجموعة بي ان سبورت الرياضية حصريا للملايين من المشجعين، ضمن إذاعة مباريات تلك البطولة وغيرها من البطولة القارية أو العربية بالإضافة إلى العالمية السابقة.

ومن تلك القنوات قناة bine sport HD 1 وذلك من خلال تردد 11504، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، وأيضًا قناة bine sport HD 2 المفتوحة وهو 11013، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

وذلك من القنوات الرياضية والتي عبر شاشتها يمكن متابعة مباراة منتخب مصر والسودان في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.