اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة مديحة حمدي بعد إصابتها بفيروس كورونا

الفنانة مديحة حمدي
الفنانة مديحة حمدي

أصيبت الفنانة مديحة حمدي بفيروس كورونا، منذ أسبوع أثناء وجودها في محافظة السويس، حيث كانت تُشارك في إحدى الفعاليات هناك، وشعرت ببعض الآلام واضطرت للعودة إلى القاهرة، حتى اكتشفت إصابتها بكورونا، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ننشر آخر تطورات حالتها الصحية بالتفصيل.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة مديحة حمدي

كشفت مُساعدة الفنانة مديحة حمدي، عن تطورات الحالة الصحية، إثر إصابتها بفيروس كورونا، وقال أنّ حالتها الصحية جيدة، وتتحسن بشكل مستمر، كما أن عملية التنفس ومعدل الأكسجين جيد، وليست هناك أي مخاوف بخصوص هذا الشأن، كما إنها لازالت تخضع للعزل المنزلي.

ومن المُفترض إجراء مسحة جديدة، خلال أسبوع تقريبًا، للوقوف على تطورات الإصابة، حيث أنها سوف تبقى داخل العزل المنزلي لمدة 10 أيام، وبعد شفائها ستعود لاستكمال تصوير أعمالها الفنية. 

ووجهت مديحة الشكر لجميع متابعيها ومحبيها على دعمهم لها وطمأنتهم عن حالتها الصحية، وذلك خلال فيديو قامت بنشره عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، منذ ساعات قليلة، وقالت: «أنا بفضل الله راضية ومتفائلة، والحمد لله أنا بخير، أهم حاجة الحالة النفسية والتفاؤل عشان جهاز المناعة يكون أقوى، من فضلكم بلاش العلاج المنزلي، وعلينا أن نلجأ للطبيب، وأنا بفضل الله راضية ومتفائلة».

من هى مديحة حمدي؟

- اشتهرت مديحة حمدي بتقديم الأعمال الدينية والتاريخية.

- ولدت مديحة حمدي في 23 يوليو 1941.
- تبلغ من العمر 77 عامًا.
- نشأت في منطقة شبرا، لأب قاهري يعمل في مجال الطيران وأم صعيدية، وتعلمت بمدرسة الراهبات الفرنسية. 
- لقبت مديحة حمدي، بين أفراد عائلتها بـ«الطفلة النابغة».

- التحقت بكلية الآداب قسم صحافة، لكن والدها وجد أن الكلية تقبل بمجموع أقل من مجموعها، فقام بتغيير رغبتها من كلية الآداب إلى كلية التجارة.