اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

والد ياسمين صبري يتهم ابنته بالكذب ويهاجمها من جديد.. والسبب؟

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

نفى والد الفنانة ياسمين صبري، كافة تصريحاتها بشأن عائلتها ودراساتها وإنها كانت تعيش حياة بسيطة، ولا تملك أن تشتري ما تريده في كثير من الأحيان، وأوضح حقيقة الأمر وقام بنشر صورها وهى صغيرة، التي تؤكد صحة حديثة، وشن هجومًا حادًا عليها هذه المرة بكلمات وعبارات صريحة، ولذلك تعاطف الجمهور معه بشكل كبير، وقاموا بتوجيه العديد من الإنتقادات لها، وفي التقرير نذكر كافة التفاصيل في هذا الصدد.

سبب هجوم والد ياسمين صبري على ابنته

نشر والد الفنانة ياسمين صبري،  صور لابنته وهى صغيرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أوضح من خلالها أن المدرسة التى توجد بالصورة تخرج منها جميع بناته، ومنها ياسمين التي قالت قبل ذلك أنها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة وإنها وصلت للغناء بمجهودها، وقال متعجبا: «هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي؟!».

وتابع صبري بنفس تعجبه، وقال: «أنا افهم الكدب لما تبقي غلبانة وتكدبي تقول أنا من عيلة كبيرة ومدارس أجنبية وعيشت في سراية وبابي كان وزير وهو بيشتغل عامل! يبقي كذب له مبرر! لكن أن واحدة اتولدت لها شغالة فلبينية بتلبس من باريس لاني كنت باجيب لها لبسها من هناك ودخلت مدرسة ال EGC ارقي مدارس اسكندرية في وقتها وعاشت في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم ولها غرفة خاصة بحمامها».

حقيقة دارسة ياسمين صبري في مدارس حكومة

كما أشار صبري إلى أن ياسمين ابنته كانت بليدة واكلمت تعليمها بدرجة مقبول، ووصف ما فعلته معه، قائلاً: «طلعت تروحي ويا دوب تنجح بالعافية بخمسن في المية وكانت بتروح الكلية بالعافية واصحيها الصبح بالساعة عشان تروح الكلية وتترفد في السنة مرتين وعميدة كلية اعلام بيروت موجودة وتشهد كنت اروح دايما اقدم اعتذارات وشهادات طبية عشان ترجع الكلية وشهاداتها عندي كلها كحك وابوها دكتور».

وأكمل مستعجبا أيضا؛ وقال: «بقى تطلع تدعي أنها عاشت حياة بائسة وغلبانة وبتكمل باقي الشهر من غير فلوس! ايه الكدب والفيلم المتخلف ده انتي عايشة دور تمثيل ورثاه من جد والدتك سيد سليمان. وبتكدبي ليه هتاخدي نشان يعني علي خيبتك وفقرك وصلتي وبقيتي حاجة؟ انتي بالنسبة لابوكي حتة عيلة مش فاهمة بتعملي ايه غير انك بتشوهي اللي رباكي عشان الناس تسأفلك، حتي اخوكي بهدلتيه اللي طول عمره جنبك وبيجي من اخر الدنيا عشانك!».

وأنهى صبري منشوره داعيًا عليها، حيث قال: «يا شيخة بطلي اللي انتي فيه ده وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي، بطلي تجيبي سيرة عيلتك ابوكي اللي رباكي منك لله».

ازمة والد ياسمين صبري مع ابنته

وكان نشر والد ياسمين صبري، الدكتور أشرف صبري، رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية بالإسكندرية، في وقت سابق بعض التلميحات التي تحمل الغضب منها، بسبب عدم حضورها لزفاف شقيقها الذي سيقام الجمعة، وعدم مباركتها له، وعدم تعليقها أو نشر أي تهنئة على أي من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي،

ويبدو أنه هناك خلاف واضح غير معلن بين عائلة ياسمين صبري، ورسالة والداها التي تؤكد أن العائلة تشهد قطيعة كبيرة، منذ زواج ياسمين صبري عام 2020.

 ياسمين صبري

جدير بالذكر أن ياسمين صبري هي عارضة أزياء وممثلة مصرية، تبلغ 34 من العمر، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2014، ولها الكثير من الأعمال الفنية والدرامية.

وتزوجت ياسمين صبري في عام 2020، من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، واقتصر حفل عقد القران على دائرة ضيقة، بسبب إجراءات الوقاية من كورونا.

اخر اعمال الفنانة ياسمين صبري

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية» خاضت من خلاله دور البطولة المطلقة، وتم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2020 وشاركها في العمل الفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة المبدعة هبة مجدي، ودياب، وإدوارد، وغيرهم.