اهم الاخبار
الجمعة 21 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ويجز يعلن وقف حفلاته مؤقتا.. والسبب؟

ويجز
ويجز

تفاجئ الجمهور اليوم قبل ساعات من إحياء حفل ويجز المقرر إقامته اليوم الجمعة، إعلانه عن توقف إقامة حفلاته الغنائية، لفترة لم يحددها، وذلك بعد الإنتهاء من حفله المقرر مساء اليوم، والمؤجل من احتفالات رأس السنة، ولأنه يتسأل الكثير عن سبب إيقاف حفلاته، نوضح التفاصيل في السطور المقبلة.

سبب وقف حفلات ويجز

وقال مغني الراب المصري «ويجز» أنه قرر وقف حفلاته الغنائية لفترة لم يحددها، مشير إلى أنه قرر ذلك من أجل أخذ راحة نفسية، ونشر ويجز عبر خاصية «ستوري» على حسابه الرسمي، وكتب: «عايز أقول إني هاخد بريك من الحفلات بعد الحفلة.. محتاج شوية وقت لنفسي.. مهم الواحد ياخد باله من صحته النفسية برده.. متحمس أشوفكم وكل سنة وكل أخواتنا طيبين بمناسبة عيد الميلاد المجيد».

ويذكر أن ويجز، حظى بشهرة كبيرة في الفترة الأخيرة، عقب إنتشار اغنية «كيفي كدا»، التي أثارت جدلا على وسائل التواصل الاجتماعي، الفترة السابقة.

موعد حفل ويجز اليوم

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يقام حفل ويجز اليوم في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة الساعة الخامسة مساءً، وتباع تذاكر الحفل عبر موقع Ticketsmarche، وتتراوح أسعارها بين 300 و 500 جنيه.

ومن المقرر أن يغني ويجز، مجموعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور منها، أغنية دورك جاي، كيفي كدة، منحوس، وغيرها.

ويجز

وفي هذا السياق، يذكر أن ويجز من مواليد عام 1998، بمحافظة الإسكندرية، وبدأ مسيرته الفنية عام 2017، عندما طرح أغنية “بطلو فيك” بمشاركة الفنان هشام حسن الذي كان أحد عوامل نجاح هذه الأغنية.

اخر اعمال ويجز

وعلى جانب ثانٍ، يذكر أن ويجز شارك في أول أعماله الدرامية من خلال بطولة مسلسل “بيمبو” الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد VIP، وهو من بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، سينتيا خليفة وعدد من ضيوف شرف الحلقات، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.