اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سمية الخشاب مبسوطة بطلاق ندى كامل وأحمد الفيشاوي.. التفاصيل

سمية الخشاب
سمية الخشاب

علقت الفنانة سمية الخشاب على انفصال الفنان أحمد الفيشاوي وندى كامل وذلك من خلال لقائها ببرنامج «آخر كلام» الذي يذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة MBC مصر.

سمية الخشاب مبسوطة بطلاق ندى كامل وأحمد الفيشاوي

وقالت سمية: ندى الكامل طيبة ولذيذة وأنا كنت خايفة عليها، لانني رأيت مشاحنات خفيفة ما بين أحمد وندى و تدخلت لحلها في مهرجان الجونة الماضي».

وتابعت: «قدمت لندى نصائح ومبسوطة أنها سمعت النصايح، ولما انفصلت كانت بطريقة راقية جدًا، وهناك احترام متبادل وفي انفصال بشكل كويس وخدت حقوقها، وأنا مبسوطة إنها وصلت للحاجة اللي هي كانت عايزة تعملها.

ندى كامل تثير الجدل على السوشيال ميديا بسبب تغريدة عن الخيانة

وكانت ندى الكامل أعلنت خلال الأيام الماضية عن خبر انفصالها عن زوجها الفنان احمد الفيشاوي بعد قصة حب كبيرة دامت لمدة أربع سنوات كاملة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت ندى من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة التالي: "‏مفيش ست تستاهل الخيانة، لو هي مقصره يطلقها ويشوف غيرها لكن تبقي فالبيت زي الهبله وهو عايش حياته برا ويرجع يلاقيها زي الجارية مستنياه ده هو اللي يستاهل كل حاجه مش كويسه"، وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

طلاق ندى كامل وأحمد الفيشاوي

كما كتبت ندى الكامل من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، التالي " من امرأه قلبها هلك وانطفئ ..اود أن اعلن عن انفصالي انا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري...وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا ".

وأضافت ندى كامل قائلة التالي "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات واعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح.. ولكني أعتقد انك الأن سعيد من غيري ولست تعيس... وأتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة... ولكن... واحقاقا للحق ... لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر... سوف أحبك دائما يا صديقي  وأتمني أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة ارسلها الله لي.. ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

واوضحت قائلة "اللهم فرحة لا حزن بعدها...اللهم ابدل خوفي طمأنينة ...وكرامة وحرية لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها ..واعلم ان عزه النفس و الكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي".

قصة حب ندى كامل وأحمد الفيشاوي

أعلنت ندى الكامل منذ قليل عن خبر  انفصالها عن زوجها الفنان احمد الفيشاوي بعد قصة حب كبيرة دامت لمدة أربع سنوات كاملة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

نشأت علاقة الحب بين ندى كامل والفنان أحمد الفيشاوي بعدما تعرف عليها فى إحدى المناسبات الاجتماعية، وأخفيا ارتباطهما لفترة من الوقت، ومن ثم أعلنا عن خطوبتهما، وسط العائلة والأصدقاء فقط، في يوليو 2018 الماضي.

وظهرت ندى كامل برفقة زوجها أحمد الفيشاوي للمرة الأولى، خلال العرض الخاص لفيلم "عيار ناري"، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان الجونة، في عام 2018 الماضي.  

كما كشف الفنان احمد الفيشاوي عن علاقته بطليقته ندى كامل خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية.