اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة تنه ورنه الجديد Tinh Warna....على النايل سات لعام 2022

قناة تنه ورنة للأطفال
قناة تنه ورنة للأطفال

تعد قنوات الأطفال الأكثر بحثا عن غيرها من القنوات الفضائية الأخرى، ومن تلك القنوات قناة تردد قناة تنه ورنه الجديد Tinh Warna، والذي تصنف أنها المفضلة عند الملايين من الأطفال على مستوى الوطن العربي، بسبب محتواها المتميز، والذي يعرض فقط من خلال شاشة القناة أي بشكل حصري.

ويعود السبب وراء شهرة تلك القناة ومشاهدة الأطفال لها في حين أنه يوجد قنوات فضائية أخرى، كونها تقدم برامج رسوم متحركة بسيطة يسهل على الأطفال فهمها بكل سهولة، كونها تتناسب مع المراحل العمرية الخاصة بهم، وخلال الفترة الحالية فإنه يتم البحث عن أجدد ترددات تلك القناة ضمن ما تم الإعلان عنه.

من قبل إدارة القناة ويشتمل على آخر تحديث للقناة على جميع الأقمار الصناعية، حتى يكون في إمكان كافة الأطفال أن يتابعوا محتوى تلك القناة بصورة جيدة وصوت واضح دون تشويش، وذلك خلال الفترات في يومهم المخصصة لمتابعة تلك القناة.


برامج قناة تنه ورنه Tinh Warna على النايل سات 2022


بدأت قناة تنه ورنه  Tinh Warna، في عرض محتوها من برامج الرسوم المتحركة المقدمة فقط للأطفال الصغار ضمن من هم مازلوا في المراحل العمرية المتقدمة من حياتهم خلال السنوات الماضية، وتمكنت تلك القناة من أن تكون في مقدمة أفضل قنوات الأطفال.

كون ما يعرض  من خلال شاشة قناة تنه ورنه  يشتمل على برامج وأفلام شركة ديزني المدبلجة باللغة العربية، بشكل متنوع يجعل الأطفال في كافة الدول يرغبون في مشاهدة القناة، والتي يمتاز محتواها بالسهولة والبساطة ولذلك الأمر فإن تلك القناة تمكنت من تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة حتى أنها تقدر بالملايين.

 

ومن خلال محتواها ظلت محتفظة بتلك المكانة كما أن أولياء الأمور بدورهم حازت تلك الفتاة والتي محتواها بالكامل والذي يعرض من خلال شاشتها يراعي و متناسب مع عادات وتقاليد الأسر العربية، كما أن تلك القناة دائما تقدم عبر شاشتها الجديد ضمن أفلام رسوم متحركة جديدة حققت نجاح كبير عندما تم عرضها لأول مرة ولذلك فإنه تم إعادة دبلجتها باللغة العربية.


أجدد ترددات قناة تنة ورنه على النايل سات 2022


وتعرض قناة تنة ورنه للأطفال من خلال شاشتها محتوى مميز، وذلك ضمن مجموعة من برامج الرسوم المتحركة بالإضافة إلى غير ذلك من أفلام كرتون شركة ديزني العالمية والتي تم دبلجتها باللغة العربية، ولذلك فإنه بالتزامن مع بداية عام 2022، وتحديث تردد العديد من قنوات الأطفال وغيرها.

يتم البحث عن أجدد ترددات تلك القناة، حتى يتم متابعتها من قبل الملايين من الأطفال الصغار ممن يريدون متابعة تلك القناة، ومن خلال احداثيات تردد تلك القناة الجديد على النايل سات فإنه في إمكان أولياء الأمور تعديل تردد تلك القناة من ضبط أحدث تردد للقناة على أجهزة الإستقبال.

وبعد ذلك يتم متابعة محتوى تلك القناة، والتي أجدد تردد لها على النايل سات هو 11594 ،معدل الترميز: 27500 ، بينما معامل تصحيح الخطأ: 3/4، وذلك ضمن تحديث تردد تلك القناة من قناة تنه ورنه  Tinh Warna على القمر الصناعي نايل سات لعام 2022.