اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قائمة برامج التوك شو في رأس السنة 2022 كاملة

برامج التوك شو في
برامج التوك شو في رأس السنة 2022

ينتظر الكثير من الأشخاص خاصة محبي البرامج، معرفة البرامج التلفزيونية التي سوف تعرض ليلة رأس السنة من أجل مشاهدتها برفقة الأسرة، حيث تقوم بعض القنوات بتقديم برامج التوك شو التي يتم إذاعتها عبر القنوات المختلفة، إذ يستضيف الكثير من البرامج عددا كبيرا من الفنانين ذوي تواجد إعلامي قليل على الساحة، للاحتفال معهم بليلة رأس السنة، ولأهمية ذلك نستعرض في هذا التقرير، قائمة برامج التوك شو في رأس السنة 2022 كاملة.

موعد برنامج معكم منى الشاذلي

سوف تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم منى لشاذلي» الذي يعرض على قناة الـ CBC في تمام الساعة التاسعة مساءً، الفنان تامر حسني، وخلال الحلقة سوف يتحدث عن كواليس النجاحات المتتالية التي حققها خلال مشواره الفني، على الصعيدين الغناء والتمثيل.

موعد برنامج صاحبة السعادة

كما سوف تعرض قناة dmc برنامج صاحبة السعادة، والذي تقدمه الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، وسوف يتم استضافة الفنانة شيرين عبد الوهاب وابنتيها في الحلقة الخاصة برأس السنة، ليكون ذلك أول ظهور إعلامي للفناة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، كما أعلنت إسعاد يونس عن استضافتها لنجم آخر ومن المتوقع أن يكون محمد صلاح.

موعد برنامج سهرانين

وكذلك سوف تقوم قناة ON بعرض برنامج سهرانين، والذي يقدمه الفنان أمير كرارة، وسيتم استضافة الفنان عاصي الحلاني في حلقة رأس السنة مع ابنته ماريتا الحلاني، وذلك في تمام الساعة 10 مساء.

موعد برنامج أبلة فاهيتا

كما سوف يعرض برنامج الدوبلكس مع أبلة فاهيتا، وتستضيف أبلة فاهيتا خلال حلقتها الخاصة في برنامج في الدوبلكس في رأس السنة مع أبلة فاهيتا الفنانة أنغام لتعود لشاشة التليفزيون بعد غياب طويل.