اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. غادة عادل تظهر أنوثتها وجمالها بأطلالة مميزة وجديدة

الفنانة غادة عادل
الفنانة غادة عادل

يبدو أن الفنانة غادة عادل تعيش حالة من النشاط الفني، وقامت اليوم بنشر عدد من الصور بأحدث جلسة تصوير لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، وظهرت فيها بعدد من الإطلالات المتميزة.

إطلالة غادة عادل في احدث ظهور لها

وظهرت في الصورة الأولى وهى ترتدي فستان بنقوشات، ورود ضيق من الوسط يظهر رشاقتها، أما في الصورة الثانية ظهرت بفستان يدمج اللونين الوردي، والبنفسجي ولملت شعرها للأعلى مع مكياج متميز، أما الصورة الثالثة، ظهرت وهي ترتدي بنطلون باللون البيج، مع بلوزة بفيونكة كبيرة من منطقة الصدر، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع.

غادة عادل وطليقها

ومن المقرر أن تحل النجمة غادة عادل، وطليقها المخرج مجدي الهواري، ضيفين على برنامج «بصراحة مع» عبر قناة MBC 1، غدا الاثنين،في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت مصر.

وكانت احتفلت غادة عادل بعيد ميلادها السبت الماضى 25 ديسمبر، وهنأها الكثير من محبيها ونجوم الفن.

اخر اعمال الفنانة غادة عادل

ويذكر أن الفنانة غادة عادل، تشارك حاليا في مسرحية في نص الليل، من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، حيث يتم عرضه للمرة الأولى في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهى من بطولة كل من الرداد، محمد عبد الرحمن، ريم مصطفى، سليمان عيد، مصطفى هريدي، مصطفى بسيط ونيللي محمود، ومن إنتاج شركة ABK media pro.