اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عماد النحاس يكشف أسباب خسارة المقاولون أمام الزمالك

المقاولون
المقاولون

 

 

وجه عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب التهنئة لفريق  الزمالك عقب فوز الأبيض في مباراة الفريقين التي اقيمت في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.
وقال النحاس في المؤتمر الصحفي :"  نواجه بطل الدوري ، و الحمد لله على كل حال ، المباراة كانت صعبة، و للأسف أخطاء بسيطة تسببت في خسارتنا  للقاء".
وشدد المدير الفني على أن حظ فريقه سيئ في مواجهة الزمالك بعد العودة من فترة التوقف، موضحا أنه بعد فترة التوقف الأولى عاد وواجه  الأهلي، وعقب فترة التوقف الثانية عاد ليواجه فريق الزمالك.
وأضاف النحاس أن هناك أدوار يطلبها  من اللاعبين، بعضها تم تنفيذه والبعض لم يتم تنفيذه مما تسبب في الخسارة.
وشدد على أن فريقه كان ندا كبير ا لفريق  الزمالك في لقاء اليوم، موضحا أن لاعبي فريقه شخصيتهم ليست قوية وكان ينتابهم الخوف أمام مرمى المنافس، وأضاف أن المقاولون لا يمتلك شخصية الفريق القادر على الفوز في المباريات الكبيرة، مشيرا إلى أنه سيعمل على علاج الأخطاء والسلبيات .
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على المقاولون العرب بهدفين  مقابل هدف  في المباراة التي اقيمت باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 16 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يتوقف رصيد المقاولون عند 5 نقاط يحتل بهم المركز السادس عشر.