اهم الاخبار
الجمعة 21 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الشوط الاول.. تعاجل سلبي بين الزمالك والمقاولون

الوكالة نيوز

 

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين فى إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الدقيقة السابعة كرة عرضية من مصطفي فتحي تصل إلي رزاق سيسيه داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية لكن دفاع المقاولون يخرج الكرة من على خط المرمى.

وفى الدقيقة 17 توغل بنشرقي داخل منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى ويلعب الكرة إلي مصطفي فتحي ليسدد الكرة بباطن القدم ولكن أعلي المرمي.

وشهدت الدقيقة 22 من زمن المباراة تسديدة قوية عن طريق محمد حمدي ذكي لاعب المقاولون العرب من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الزمالك مرت بشكل قريب نسبيا أعلى العارضة العلوية للمرمى لكن دون خطورة على الحارس محمد عواد.

وفى الدقيقة 28 محاولة هجومية خطيرة للزمالك بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها عمر السعيد برأسية قوية مرت بسنتيمترات قليلة أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وشهدت الدقيقة 33 احتجاجات شديدة من لاعبي الزمالك وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لصالح الفريق نتيجة لمسة يد على مدافع المقاولون العرب لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب بعد تأكيد تقنية الفيديو.

حكم المباراة توجه مجددا لتقنية الفيديو للتاكد من صحة قرار ركلة الجزاء من عدمه ، وبعد اللجوء لتقنية الفيديو، لا وجود لركلة جزاء لصالح الزمالك.

وشهدت الدقيقة 45 تسديدة سيئة عن طريق باسم علي لاعب المقاولون العرب من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الزمالك مرت بشكل بعيد اعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد عواد لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .