اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر إف سي

تامر عبد المنعم: رجوع خالد يوسف بجاحة.. والوسط الفني يرفض الابتزاز والفضيحة

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

يترقب جماهير الكرة المصرية إحدى المواجهات الجديدة  للنادي الأهلي، وذلك ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي كانت قد تمكن يوم الأربعاء الماضي من الحصول على بطولة كأس السوبر الأفريقي، وذلك بعدما حقق الفوز على فريق الرجاء المغربي، وستكون المباراة الجديدة له أمام نادي فيوتشر إف سي .

وذلك ضمن إحدى أقوى مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يتابعها الملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي، ويحاول خلال تلك المسابقة جميع الفرق الرياضية، تحقيق الفوز وذلك لحصد النقاط والتي بناء عليها يتم ترتيب الفرق المشاركة ضمن الصدارة.

وبعد ذلك يتم تحديد الفريق الحاصل على لقب وكأس البطولة، وذلك الأمر فإنه يتم البحث من مشجعي النادي الأهلي عن تردد القنوات التي ستنقل تلك المباراة القوية، ومن تلك القنوات قناة أون تايم سبورت، والتي يتم إذاعة جميع مباريات مسابقات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري، وذلك ضمن أقوى إحدى المسابقات المحلية.


موعد مباراة الأهلي و فيوتشر إف سي

وتقام مباراة فريق النادي الأهلي و فيوتشر إف سي وذلك ضمن إحدى مباريات الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد عودة بعثة النادي الأهلي إلى مصر مرة أخرى بعدما تمكن من تحقيق الفوز والحصول على بطولة كأس السوبر الأفريقي2021، بعدما واجه فريق الرجاء المغربي.

وموعد تلك المباراة ضمن تلك المسابقة المحلية وذلك منافسات الجولة الثامنة من تلك البطولة، هو يوم الأحد المقبل و الموافق 26 ديسمبر، وموعد تلك المباراة هو الساعة 08:00 بتوقيت القاهرة، ضمن مباراة جديدة وذلك لفريق النادي الأهلي في محاولة لتحقيق الفوز ضمن تلك المبارة للحصول على نقاط جديدة.

تتضمن للنادي الأهلى تصدر قائمة أفضل الفرق الرياضية خلال المسابقة، والتي سيتم إذاعتها بشكل حصري من خلال قناة أون تايم سبورت، والتي دائما تعرض المسابقات المحلية.


قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي و فيوتشر إس إف

ويمكن متابعة أحداث مباراة الأهلي و فيوتشر إف سي، وذلك ضمن إحدى مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تعد من أقوى وأشهر المسابقات الرياضية المصرية الأفريقية، وذلك ضمن خلال ضبط تردد القنوات الناقلة لتلك المباراة بشكل حصري، وغيرها من جميع مباريات مسابقة الدوري المصري.

والتي تصنف أنها من أقوى المسابقات الرياضية المحلية في تاريخ الكورة المصرية، وقناة أون تايم سبورت، هي إحدى القنوات التي يمكن من خلال شاشتها متابعة تلك المبارة بشكل حصري، وذلك بعدما يتم ضبط أجدد تردد لها وذلك على القمر الصناعي نايل سات وذلك من خلال تردد.11861.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي و فيوتشر إف سي، ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز2021.