اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

خليلوزيتش:أحب بانون كثيرا وهناك احتمالات لضمه للقائمة..ومحبط للغاية من بن شرقي ورحيمي

بدر بانون
بدر بانون

تحدث المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفنى لمنتخب المغرب عن آخر استعدادت منتخب المغرب للمنافسة ببطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة في الكاميرون يناير 2022.

و استبعد مدرب أسود أطلس الثنائى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك وبدر بانون لاعب النادى الأهلى من القائمة المختارة للفريق المشاركة فى البطولة.

و علق وحيد خليلوزيتش قائلا "أتمنى ألا يكون بانون غاضبا، أحب بدر كثيرا، لكنها مسألة اختيارات ، لقد أحببت أداء بدر بانون ومحمد الشيبي خلال بطولة كأس العرب التي حضرتها، لكنني محبط للغاية من أداء أشرف بن شرقي وسفيان رحيمي".

و أضاف المدرب البوسني "بشكل عام أشعر بخيبة أمل من أداء منتخب المحليين ، و في حالة حدوث ظروف غير متوقعة خلال الأيام المقبلة يمكن أن ينضم بانون أو الشيبي إلى الفريق في كأس الأمم الإفريقية".

ويتواجد منتخب المغرب في المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جواره منتخبات غانا وجزر القمر والجابون، حيث يبحث الأسود عن تحقيق اللقب الإفريقي الذي لم يحققه المغرب سوى مرة واحدة عام 1976.

وجاءت القائمة النهائية لمنتخب المغرب كالتالي:

"ياسين بونو، منير المحمدي، أنس الزنيتي، أشرف حكيمي، غانم سايس، نايف أكرد، سفيان شاكلا، سامي مايي، سفيان كرواني، سفيان عكوش، آدم ماسينا، فيصل فجر، سفيان أمرابط، عز الدين أوناهي، أيمن برقرق، سليم أملاح، إلياس شاعر، عمران لوزا، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، سفيان بوفال، منير الحدادي، زكرياء أبو خلال، ريان مايي وعبد الصمد الزلزولي".