اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كارتيرون لـ الزمالك: رحيل أشرف بن شرقى مرفوض

اشرف بن شرقى
اشرف بن شرقى

رفض  الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك فكرة مجلس ادارة النادى بالاستغناء عن اشرف بن شرقى مهاجم الفريق والبحث عن عرض جيد فى الانتقالات الشتوية القادمة فى ظل رفض اللاعب المغربى جديد عقده مع الزمالك ورغبته فى الرحيل عن الفريق مجانا .

وأخبر باتريس كارتيرون مسئولى نادى الزمالك بأنه يرفض رحيل أى لاعب فى الفريق خلال الفترة القادمة، خاصة أن الزمالك ممنوع من القيد فى يناير المقبل بقرار من الفيفا مثلما حدث فى فترة الانتقالات الصيفية.

وشدد كارتيرون على أن ما تردد عن تلقى بعض اللاعبين عروضا خليجية فى يناير المقبل مرفوض جملة وتفصيلا لأن الفريق فى حاجة لجهود جميع لاعبيه.

 تعثر ملف التجديد لأشرف بن شرقى

وكان نادى الزمالك أعلن عن تعثر ملف التجديد لأشرف بن شرقى بعد تمسكه بوضع شرط جزائى فى عقده يقضى بدفعه 500 ألف دولار فقط حال رغبته فى الرحيل بأى وقت.

ورفض مسئولو الزمالك الشرط الجزائى الذى يرغب بن شرقى فى وضعه فى عقده الجديد، مؤكدين أن هذا لا يليق بنادى الزمالك العريق وتاريخه أن يكون هذا هو المقابل المادى المطروح لبيع واحد من أفضل لاعبيه.

ويعد أشرف بن شرقى واحدا من أبرز لاعبى الزمالك فى السنوات الثلاث الأخيرة التى ارتدى فيها الفانلة البيضاء قادما من نادى الهلال السعودى، حيث توج مع القلعة البيضاء بأربعة ألقاب هى كأس مصر والدورى وكأس السوبر الأفريقي وكأس السوبر المصرى بجانب اعتلائه قائمة هدافى الفريق الأبيض فى الدورى الموسم الماضى برصيد 15 هدفا.