اهم الاخبار
الإثنين 17 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

سموحة يواصل تدريباته استعداداً للدراويش فى الدورى

الوكالة نيوز

يواصل الفريق الكروى الأول بنادى سموحة تدريباته اليومية على ملعب النادى وداخل الجيم بسبب تقلبات الطقس فى الأسكندرية ، استعدادا لاستئناف مباريات الدورى بلقاء الإسماعيلى يوم 21 ديسمبر الجارى، ورفض المدير الفنى خوض أى مواجهات ودية فى الوقت الحالى خوفاً من تعرض لاعبيه للإصابات قبل مواجهة الدراويش.
وشهدت التدريب حماسًا كبيرًا من اللاعبين الذي حرصوا على بذل أقصى جهد لديهم، لنيل ثقة الحهاز الفني، وحجز مقعد في التشكيل الأساسي لفريق سموحة.
ويسعى أحمد سامى لتجهيز فريق "الموج الأرزق" بالشكل الأمثل استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، بعد انتهاء منافسات كأس العرب المقامة في قطر والتى تنهى اليوم .


وعقد أحمد سامى، عدة جلسات مع معاونيه لبحث احتياجات الفريق خلال موسم الإنتقالات الشتوية المقبلة خاصة وأن سموحة يحتاج إلى عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات فى ظل صغر سن أكثر من 70% من قوام الفريق خصوصا فى الخط الأمامى والذى يحتاج إلى تدعيم قوى فى يناير المقبل.
وقرر المدير الفنى لسموحة منع ثنائى الفريق حسين فيصل ومروان حمدى لاعبا المنتخب من الظهور فى وسائل الإعلام فى الوقت الحالى من أجل التركيز على المواجهات القادمة ببطولة الدورى ولتخفيف الضغوط القوية التى تعرض لها الثنائى خلال منافسات بطولة كأس العرب التى أقيمت فى قطر.
ويواصل أحمد سامى دراسة فريق الإسماعيلى الذى سيواجه فى الجولة القادمة ببطولة الدورى العام والتى ستقام يوم 21 ديسمبر على ستاد الأسكندرية للتعرف على نقاط القوة والضعف فى الدراويش خاصة وانه يسعى لحصد الثلاث نقاط واللحاق بالمنافسة على المربع الذهبى مبكراً مثلما حدث فى الموسم الماضى.