اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز 10 تصريحات للإعلامية إيمان الحصري أثاروا تعاطف الجمهور بعد أول ظهور

الوكالة نيوز


أثارت الإعلامية إيمان الحصري حالة من التعاطف بين جمهورها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام الماضية وذلك بعدما ظهرت لأول مرة بعد تعافيها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة دي ام سي .

ونستعرض لكم أبرز ١٠ تصريحات للصحفيين إيمان الحصري خلال حلقة البرنامج:

تصريحات إيمان الحصري 

كانت حياتى طبيعية وكان عندى مشكلة ودخلت المستشفى على أنى أعمل عملية بسيطة وأطلع كمان يوم أو يومين وظللت 8 شهور في المستشفيات، ونزلت أوضة العمليات 7 مرات وبنج كلي.


لو كان التعامل تم من البداية بطريقة صحيحة في التعامل مع الخطأ الطبى كنت هاخد 3 شهور فقط وأكون كويسة.

احنا ملناش غير بعض أنا وأخواتي، فا إحساس إنك هتسبيهم، أنا مش عايزة أسيبهم، أنا معنديش مشكلة خلاص لو ربنا كان كتبلي إن دي نهاية العمر مفيش مشكلة، بس بقا عندي هم شديد إنك هتسيبي الناس اللي أنتي بتحبيهم.

اخواتى محمد احمد وبنتى سابوا عملهم وجلسوا تحت رجلى ولا يتحركون وكانوا يباتون في السيارات وقت إجراء العملية

اخواتي اعترفولي بعد تحسن حالتي، أنهم كانوا بيسمعوا إني مش هكمل من الأطباء، وبعدين عرفت أنهم بدأوا يجيبوا حد لبنتي يمهدلها أن ماماتها مش هتبقى موجودة.

الطبيب قال لأخواتى "أنا خلصت كل حاجة معاها أدعولها" .

لو ربنا كتبلى إن ده نهاية العمر ليس لدى مشكلة ولكن الهم أننى سأترك أخواتى وابنتي.

بدأوا يمهدوا لبنتى أن مامتها لن تكون موجودة وكنا دخلنا في الشهر الرابع وأن مامتها تتعذب وتتألم وتعبانة وان الموت ممكن يكون أفضل لها.

كان اللي حواليّ بياخدوا قرارات لي ومش قادرة أشترك معاهم في القرار.

دخلت العناية المركزة ومطلعتش قبل 20 يومًا، ولما نقلوني منها كان بسبب حالتي النفسية وليس لتحسن حالتي الصحية، وأنا كنت قبلها بشهر في المستشفى الآخر، وخلال هذه الفترة كانوا بيعملوا حاجة علشان يخلوكي عايشة، وبعد ذلك عرفت أن ده كان أفضل شيء اتعمل.

تجدر الإشارة إلى أن الصفحه الرسميه للإعلامية إيمان الحصري كانت قد أعلنت عن تعافيها حاليًا بعد إجرائها عملية جراحية ناجحة في دولة ألمانيا، خلال الأيام الماضية، إثر تعرضها لجراحة دقيقة في مصر تسببت لها في مضاعفات عديدة نتج عنها عدة أضرار مما أدى إلى خضوعها لجراحة أخرى لعدة عمليات جراحية أخرى.

وكتبت الصفحة في منشورها التالي: " الحمد لله على تجدد العافية، وبقاء النعمة. الحمدلله دائما و ابدا".

وكانت الإعلامية ومقدمة البرامج التليفزيونية إيمان الحصري قد خضعت خلال الأيام الماضية لعملية جراحية جديدة في ألمانيا، إثر إجرائها جراحة دقيقة في مصر تسببت لها في مضاعفات عديدة نتج عنها عدة أضرار مما أدى إلى خضوعها لجراحة أخرى لعدة عمليات جراحية أخرى.

وبحسب الفريق الطبي الألماني فإن عملية الإعلامية إيمان الحصري تكللت بالنجاح، حيث استغرقت 6 ساعات ونصف ونجحت بنسبة 100%.

إيمان الحصري تطالب بمقاضاة طبيبها الجراح

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية لميس الحديدي كانت قد كشفت أن الإعلامية إيمان الحصري، تقدمت ببلاغ رسمي في حق طبيبها الخاص، والذى تسبب في إحداث المضاعفات الطبية لها.

إيمان الحصري توجه رسالة مؤثرة لجمهورها
وجهت الإعلامية إيمان الحصري، كانت قد وجهت رسالة مؤثرة إلي جمهورها ومتابعيها وأصدقائها من داخل الوسط الإعلامي وخارجه، في محاولة منها لطمئنة الجميع على حالتها الصحية، وكان ذلك في اول تعليق لها على السوشيال ميديا منذ فترة طويلة مضت.

قالت إيمان الحصري من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في رسالتها، التالي: «أول مرة أكون قادرة أني أكتب على فيسبوك من شهور».
وتابعت الإعلامية إيمان الحصري، قائلة: «والله مش عارفة أقولكم إيه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب.. الدعاء الصادق.. اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي.. ناس كتير أوي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا.. شكرا بجد.. حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت وما زالت بتهون عليا».

واختتمت الحصري رسالتها قائلة التالي: «إن شاء الله عندي ثقة كبيرة إني هعدي التجربة الصعبة دي على خير، لأن الحقيقة ما زلت فيها لسه مخرجتش.. ولسه محتاجة.. دعواتكم».