اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

إصابة ميسي بوعكة صحية بعد فوزه بالكرة الذهبية.. تفاصيل

ميسي
ميسي

يبدو أن العين أصابت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد فوزه بجائزة أفضل للاعب في العالم حفل جائزة الكرة الذهبية 2021، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو ظهرت فيه أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي بصحبته، مع أطفالهم وهم يلتقطون بعض الصور لهما، وعبر الجمهور عن سعادتهم بحب ميسي لزوجته، وبعد ساعات قليلة من تداول هذا المقطع أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن تعرض ميسي لوعكه صحية.

إصابة ميسي بوعكة صحية

وقال باريس سان جيرمان في بيان رسمي عبر موقعه أن ميسي ومواطنه لياندرو باريديس، لم يشاركا في المران، صباح اليوم بسبب تعرضه لاتهاب شديد في المعدة والأمعاء.

وكان توج أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ونجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي مساء أمس، بجائزة الكرة الذهبية وسط منافسة قوية مع ألمع نجوم الساحرة المستديرة من كل الدوريات العالمية.

وفي هذا السياق، علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته البالغة لوجوده في حفل جائزة الكرة الذهبية 2021، وفوزه بهذه الجائزة «افضل للاعب في العالم» للعام الثامن على التوالي.

تعليق زوجة ميسي على فوزه

كما نشرت زوجة ميسي مجموعة من الصور لها بصحبة زوجها، معقبة على تتويجه بجائزة الكرة الذهبية 2021، قائلة: «مبروك حبيبى.. نحن فخورون بك جدا.. وبكل انجازاتك.. ويسعدنى ان أكون قادرة على مشاركة هذا معك».

 

جدير بالذكر أنه أحتل الحديث عن جائزة الكرة الذهبية اهتمام المستخدمين على مواقع التواصل الإجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث نجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، فى الفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021 من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة.

وكان خطف اللاعب الأرجنتيني ميسي الأضواء لحظة وصوله مع زوجته أنتونيلا وأبنائه على ريد كاربت الحفل، مرتديا سترة مرصعة بالمجوهرات وكذلك أبنائه.

وسبق وقد فاز اللاعب الأرجنتيني ميسي بجائزة الكرة الذهبية في أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019 و2021، مما يعني أنه قد رفع الجائزة الممنوحة لأفضل لاعب في كرة القدم مرات أكثر من أي لاعب ذكر آخر في تاريخها ، باثنين من كريستيانو رونالدو.