اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع نجله أمير وشيكابالا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

اجتمع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض في مكتب رئيس النادي للحديث عن بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة بالقلعة البيضاء.
وأكد رئيس الزمالك أنه سيعقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عقب عودته إلى القاهرة نهاية الأسبوع الجاري من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق.
وأكد مرتضى منصور أنه يطالب اتحاد الكرة بالاكتفاء بإيقاف شيكابالا خلال الـ6 مباريات الماضية بغض النظر عن حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي، وأكد أنه يتمنى أن يتم العفو عن اللاعب وأضاف أن النادي يطبق اللوائح القانونية التي يعلنها اتحاد الكرة المصري
وأضاف رئيس النادي الأبيض قائلا :"  لاعبو الزمالك أبطال ويستحقون التقدير المناسب، وحصدوا الدوري في ظروف صعبة، وندعم كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض".
وأكد مرتضى منصور أن أمير مرتضى وأحمد مرتضى هما من تعاقدا مع كارتيرون، قبل أن يرحل المدير الفني من قبل.
ووشدد رئيس القلعة البيضاء على أنه من تم إعارته أو بيعه من لاعبي فريق الكرة في عهد اللجان السابقة سيتم عودتهم للفريق لأنه ليس من صلاحيات اللجان بيع أو إعارة أي لاعب، وأضاف أنه سيتم الحديث مع رؤساء الأندية التي تم إعارة وبيع اللاعبين لها بشأن عودتهم قبل اللجوء للفيفا.
وأوضح أنه فتح صفحة جديدة مع النادي الأهلي ومد يده لمجلس القلعة الحمراء، ووجه التهنئة لمجلس الأحمر المنتخب، وشدد على أنه لابد من نبذ الفتنة والتعصب، وأضاف أنه يرفض التحفيل من جماهير الناديين، مشيرا إلى أن مجلس إدارة الأهلي قدم واجب العزاء في وفاة المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق.
وأضاف مرتضى منصور أنه لا يصفي الحسابات مع أي فرد بعد عودة مجلسه، وشدد على أن أمير مرتضى المشرف على الكرة وإسماعيل يوسف عضو المجلس يتوليان الإشراف على ملف فريق الكرة في حين يتولى حمادة أنور مسؤولية الإشراف على قطاع الناشئين.
وفيما يخص الدعوى للانتخابات أضاف أنه ينتظر رد هيئة الفتوى والتشريع بشأن اللائحة التي ستقام على أساسها الانتخابات المقبلة للنادي.
وطالب مرتضى منصور من شيكابالا وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وأوباما وطارق حامد لاعبي الفريق الكبار بضرورة عودة الانضباط لصفوف الزمالك.