اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بالصور.. المرشحون يوزعون أقلام وزجاجات مياه في انتخابات إدارة النادي الأهلي 2021

انتخابات النادي الأهلي
انتخابات النادي الأهلي 2021

انطلقت انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، منذ قليل، بنادي الجزيرة تحت إشراف قضائي كامل، وحرص الكثير من أعضاء النادي على الأدلاء بأصواتهم صباح اليوم الجمعة من أجل اختيار مجلس جديد لأربعة سنوات قادمة، بعد انتهاء مدة المجلس الحالي والذي يرأسه الكابتن محمود الخطيب.

انتخابات النادي الاهلي 2021

شهدت انتخابات النادي الاهلي توزيع المرشحين الأقلام والنوت وزجاجات المياه، كنوع من الدعاية الانتخابية على أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء.

كما تم توفير حافلات لنقل الأعضاء من فروع الأهلي بمدينة نصر والشيخ زايد للتصويت في العملية الانتخابية، وتخصيص سيارات لنقل الأعضاء من على أبواب النادي حتى مقر العملية الانتخابية.

كيفية التصويب في انتخابات إدارة النادي الاهلي

يجب أن يحضر العضو لإجراء عملية الانتخاب ومعه بطاقة الرقم القومي الشخصية، وكذلك كارنيه عضوية النادي الأهلي، ويكون التصويت سرياً في صناديق اقتراع شفافة وبالحبر الفسفوري، حيث يقوم العضو بإبراز البطاقتين للمستشار في كل لجنة لمراجعتها قبل تسليم العضو استمارة التصويت واختيار المجلس.

كما يجب سدد الرسوم في العام المالي الماضي 2020 -2021، والعام الحالي 2021- 2022.

ويذكر أنه من يتخلف عن الإنتخابات، يدفع غرامة 50% من رسوم الاشتراك السنوي وتقدر بـ 400 جنيه، طالما ما لم يكن عدم الحضور لمرض أو سفر أو عذر قهري أخر يقدم العضو دليل على حدوثه ويعفى من بلغ الـ 60 عام فأكثر من هذه الغرامة، بحسب المادة 32 من لائحة الأهلي الخاصة.

أبرز المرشحين في انتخابات الأهلي 2021

ويذكر أن المرشحين في انتخابات الأهلي 2021، نحو 20 عضو وهم خالد سليمان ومحمود الخطيب لمنصب مقعد الرئاسة، العامري فاروق نائب الرئيس، خالد مرتجي وخالد الدرندلي أمين الصندوق، أما عضوية فوق السن مشرح كلا من مهند مجدي، محمد سراج الدين، منار سعيد، أحمد نبيل، محمد الدماطي، محمد الغزاوي، حسام غالي، خالد عبد القادر، محمد أحمد.

بينما تشرح لعضوية تحت السن كلاً من مي عاطف، عمر ربيع ياسين، عبد الله ضياء، محمد الجارحي، محمد رفعت.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تعقد انتخابات الأهلي 2021 اليوم الجمعة الموافق 26 نوفمبر 2021، وحتى يوم السبت الموافق 27 نوفمبر 2021.