اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم.. الزمالك فى ضيافة الاسماعيلي فرصة للمتعة والاثارة

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

تنطلق فى الخامسة والنصف مساء اليوم  مباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز والتى ستقام على ستاد الاسماعيلية 

يدخل الزمالك اللقاء برصيد ٦ نقط بينما يدخل الإسماعيلي بدون نقاط بعد تأزم موقفه وتلقيه ثلاث هزاىم متتالية وتعد مباراة اليوم فرصة للمتعة الكروية والاثارة لظروف الفريقين وحاجة كل منهما للفوز .  اختتم الزمالك  استعداداته أمس وحذر الفرنسي باتريس  كارتيرون  المدير الفني  لاعبيه من عدم تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وطالبهم بالفوز لاسعاد الجماهير ومصالحتهم عقب الخسارة من الأهلي ، كما طالب لاعبيه بضرورة الظهور بمستوي مميز من خلال تقديم مباراة قوية امام الإسماعيلي.
كما قام المدير الفني بعقد محاضرة فنية للاعبين في فندق الإقامة شرح خلالها خطة اللعب امام الإسماعيلي وأيضا تم استعراض بعض نقاط القوة والضعف في المنافس من خلال عرض لقطات فيديو لمباريات الإسماعيلي الأخيرة.

وأعلن   كارتيرون  قائمة الفريق للمباراة، حيث جاءت كالتالي : 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.
خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

كارتيرون يتوقعها صعبة

و على صعيد متصل تحدث المدير الفني عن ظروف الزمالك الحالية  ولاعبيه  
وقال كارتيرون : "ظروف مباراة الأهلي كانت صعبة، ولم يكن لدينا التوفيق وارتكبنا بعض الأخطاء، ويجب أن نعمل خلال الفترة المقبلة على تصحيح هذه الأخطاء".
وأضاف: "مباراة الإسماعيلي ستكون صعبة بسبب وجود جهاز فني جديد للفريق، وهو ما يمكن أن يخلق طريقة لعب جديدة للفريق"
وتابع الفرنسي: "لم يكن هناك ندم على إعارة مروان حمدي، والنادي استفاد منه مادياً، وسعداء بانضمامه إلى المنتخب".
واختتم كارتيرون: "أشرف بنشرقي لديه 27 عاماً ومن الطبيعي أن يأخذ وقتاً للتفكير في تجديد عقده، ولكن ليس لدي أي معلومات أخرى بشأن هذا الأمر، ولكن في النهاية اللاعب متواجد في الفريق".