اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس شباب النواب: اللجنة تضع ملف نبذ التعصب من الملاعب على رأس اولوياتها

الوكالة نيوز

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اللجنة حريصة على اعلاء قيمة التشجيع المثالي والعمل على نبذ التعصب بين جماهير الكرة المصرية.

جاء ذلك في تصريحات صحفية له اليوم، عقب تكريمه على دوره في لجنة الشباب في نبذ التعصب في اوسكار المساء 2021 الذي عقد تحت لا للتعصب والذي انطلق لأول مرة عام 1960 كأقدم أوسكار رياضي في تاريخ الصحافة المصرية.

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اللجنة وضعت خلال السنوات الماضية، عودة الجماهير على رأس اجندتها، خاصة ان وجود الجماهير في الملاعب لا غني عنه، وهو ما تكلل بالنجاح مؤخرا من خلال القرار الذي اصدرته رابطة الدوري المصري.

واكد اللجنة حريصة كل الحرص على إزالة العوائق التي تقف أمام تطوير علاقات أعضاء المنظومة مطالبا الجميع بالابتعاد عن التعصب الرياضي وتركيز الجماهير في تشجيع ومؤازرة فرقهم دون مزايدة على الفرق الأخرى.

واشاد رئيس لجنة الشباب، بجائزة الاوسكار التي تمنحها مؤسسة دار التحرير للرياضيين خاصة انه من التقاليد والاعراف التي تعمل على تشجيع الرياضة في مصر من خلال تكريم المتفوقين في مختلف الالعاب والمختصين بالمجال الرياضي.