اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كيف أصبحت حياة الفنان محمد عيد الصغير بسبب أزمة كورونا؟

الفنان محمد عيد الصغير
الفنان محمد عيد الصغير

أثار الفنان محمد عيد الشهير بـ«الصغير» حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهوره مع الإعلامي محمود سعد، وحديثه عن أزمته خلال فترة فيروس كورونا التي سببت له التوقف عن العمل لفترة طويلة، وخلال السطور التالية، ننشر كافة التصريحات في هذا الصدد.

الفنان محمد عيد الصغير

تحدث الفنان محمد عيد الصغير أشهر قزم في السينما المصرية، خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد في البرنامج الذي يقدمه على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، وعنون سعد اللقاء بجملة «ضحكنا كتير لكن دلوقتي هو زعلان وعايش مع الكلاب والحمام».

أزمة الفنان محمد عيد الصغير

وقال الفنان محمد عيد الصغير أنه يعيش بمعاش والدته والبالغ قدره 500 جنيه، كما أنه لا يحصل ادوار فنية منذ فترة طويلة، وهذا له تأثير سيء على حياته بالكامل، مشير إلى أنه فمر في فتح مشروع كشك صغير بمطنقته، لكن جيرانه وأصدقائه نصحوا بألا يفعل ذلك، وأنه فنان  ويجب ألا يشعر باليأس.

وخلال اللقاء تحدث عنه ليس عضوا في نقابة الممثلين، لذلك هو لا يتلقى معاشا، قائلاً: «جسمي مينفعش لأي شغلانة تانية وأنا داخل على الأربعين سنة»، لذلك طالب مساندة من الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى يحصل على. معاش ثابت، ومصدر دخل له.

من هو الفنان محمد عيد الصغير؟

ويذكر أن الفنان محمد عيد الصغير من محافظة المحلة الكبرى، ويقيم بشقة في حي الطالبية بالهرم، وهو متزوج عن قصه حب، وزوجته انسانه طبيعيه، تعرف عليها اثناء عمله في الغردقه، وتزوجنا منذ 9 سنوات، حسب تصريحاته سابقا.

واشتهر الفنان عيد بظهوره في برامج رمضان مثل «أديني عقلك» و«الحقونا»، وكانت أبرز أدواره الفنية في فيلم الرجل الأبيض المتوسط، وهو يعتبره أفضل فيلم له، حسب تصريحاته الأخيرة.

وكان قال محمد الصغير في تصريحات صحفية منذ فترة طويلة، بعد نجاحه في فيلم الرجل الأبيض المتوسط، أنه عاش فترة من المعاناه في ظل النظرات التي كانت تلاحقه، نظرا لأنه قزم، كثيرًا ما كان يغلق علي نفسه الباب ويبكي من كثره التعليقات الساخره التي يتلقاها.