اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

لماذا تنازلت نشوى مصطفى عن قضية التحرش بابنتها؟

الفنانة نشوى مصطفى
الفنانة نشوى مصطفى

تنازلت الفنانة نشوى مصطفى، عن واقعة التحرش بابنتها، على أحد الطرق الرئيسية، وذلك حفاظا على مستقبل المتهمين، ولمراعاة شعور أمهاتهم.

كانت قد أمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل سائق السيارة التي ارتكب مستقلوها، واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى، أعلى كوبري المنصورية بالهرم، وذلك بكفالة مالية.

البداية 

نشرت الفنانة نشوى مصطفى، إن ابنتها تعرضت لواقعة تحرش أثناء السير بسيارتها على كوبري في اتجاه الهرم- المنصورية، وأوضحت مصطفى، عبر حسابها على «فيسبوك»، اول امس السبت: «النهارده بنتي اتعرضت للتحرش من العربية دي وفضلوا يزنقوا عليها واترهبت وهى سايقة على كوبرى ناحية الهرم المنصورية»، وتابعت: «كلمتنى وهي مفزوعة، قلت لها حاولي تصوريهم.. الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش من على الكوبري وهي مرعوبة من حجم العربية اللوري اللي بترهبها.. حسبى الله ونعم الوكيل فيهم».

القبض علي المتهمين 

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تمكنت من القبض على المتهمين الـ3 في الحادث، بعدما نشرت الفنانة منشورا، قالت فيه إن ابنتها تعرضت للتحرش في الهرم.

تفاصيل الواقعة

وأكدت التحريات التي باشرها اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية، أن المتهمين كانوا يستقلون سيارة بيضاء اللون، تعمل في مجال نقل المواد الغذائية، وحدث خلاف مروري بين المجني عليها والمتهمين، فصورتهم بهاتفها، وأثناء ذلك، خدشوا حياءها بحركات غير لائقة، حيث تمكن المقدم أحمد عكاشة، رئيس مباحث البدرشين من القبض عليهم، بعد تحديد مكان تواجدهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهمون إلى جهات التحقيق التي أصدرت القرار المتقدم.