اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

أمين «الحركة الوطنية» ببورسعيد يستقبل نقيب التجاريين والأمين الأسبق للحزب

الوكالة نيوز

استقبل اسلام زيدان أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة بورسعيد، مجدي النقيب نقيب التجاريين والأمين العام الأسبق لحزب الحركة الوطنية ورئيس نادي البنوك في لقاء جمع اعضاء هيئة مكتب المحافظة وأمناء الأمانات النوعية. 

استقبال واحتفاء الأمين العام الحالي لحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة بورسعيد بالأمين العام الأسبق للحزب بهذه الصورة الجميلة والمشرفة بعث برسائل هامة منها:

إعلاء قيمة المحبة والوئام في العمل العام لترسيخ مبادئ إعلاء المصلحة العليا، وتقديم المصلحة العامة على الخاصة، فضلا عن تفعيل السلام النفسي، والتعامل بنفس سوية متزنة تبتعد عن النرجسية وحب الذات والأنانية والاستحواذ في العمل العام. 

يأتي هذا اللقاء في إطار برنامج لقاءات عديدة لأمانة بورسعيد برؤساء النقابات ومؤسسات المجتمع المدني من أجل دعم أطر التعاون المشترك لبحث سبل المشاركات المستقبلية للأمانات في الملفات والقضايا الخاصة بمحافظة بورسعيد، ولوضع بروتكول تعاون يخدم المواطن في شتى مناحي الحياة. 

بدوره وجه نقيب التجاريين بالمدينة الباسلة - مجدي النقيب، الشكر على هذه الدعوة الكريمة - بحسب تعبيره - مشيراً الى انه وجد مجموعة عمل مميزه لأعضاء أمانة بورسعيد لحزب الحركة الوطنية المصرية وفريق متكامل بشخصيات واعده - بحسب وصفه.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9