اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محمود حسين يكشف موعد تقديم طلبات الإحاطة لأحمد مجاهد للنيابة العامة

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

أكد محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن إجتماع اليوم دام لـ 11 ساعة خاصة بطلبات الإحاطة من أعضاء مجلس النواب.
وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "حضرة المواطن" "تواجد أكثر من 104 نائب اليوم الجلسة الثانية، وهذا الامر حدث من أجل كشف ما يحدث في الرياضة المصرية وليس مجلس أحمد مجاهد فقط".
وواصل "أشكر أعضاء مجلس النواب نقل أحاديث الجمهور في الشارع وهذا واجب على النواب، ولا أعلم عن إستقالة أحمد مجاهد حتى الأن وليس لنا دخل في هذا الأمر".
وزاد "لا نتعامل مع الأشخاص ولكن الأحداث التي حصلت، وكنا ننتظر الرد من اتحاد الكرة الرد على المخالفات التي تم تقديمها سيتم تحويل الأمر للنيابة العامة خلال الفترة القادمة، وننظر المدة القانونية لهذا الأمر".
عقد اليوم أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بحضور محمد الشواربي عضو الاتحاد اجتماعا مع مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA عبر تطبيق زووم تم خلاله مناقشة خارطة الطريق المؤدية إلى اقامة انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد وما يسبقها من حسم التعديلات المقترحة على اللائحة وعقد اجتماع غير عادي للجمعية العمومية، وذلك حتى تتمكن اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري من إنهاء كافة المهام المكلفة بها قبل الموعد الذي حدده الاتحاد الدولي للوفاء بالتكليفات المنوطة بها.
من ناحية أخرى تجرى محاولات لاثناء أحمد حسام عوض عضو الاتحاد عن الاستقالة التي تقدم بها من عضوية اللجنة .

وعقد اليوم أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري اجتماعا بمقر الاتحاد مع سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة برزينتيشن الشركة الراعية للاتحاد ومحمد يحي نائب رئيس الشركة تناولوا خلاله سبل التعاون بين الاتحاد والشركة خلال الفترة المقبلة.
من ناحية أخرى وضع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الرتوش النهائية لبطولة الأندية الأبطال للكرة النسائية التي تنظمها مصر اعتبارا من يوم الجمعة المقبل وذلك من خلال اجتماع عقد اليوم بمقر الاتحاد المصري مع مسئولين بالاتحاد الافريقي.