اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

أحمد مجاهد : أراعي تطبيق اللوائح على الجميع بدون استثناء

احمد مجاهد رئيس اتحاد
احمد مجاهد رئيس اتحاد كرة القدم

قال احمد مجاهد رئيس اتحاد كرة القدم انني اراعي تطبيق اللوائح والقواعد على الجميع بدون استثناء، ورغم ذلك فان اي قرار يتم اصدارهضد اي نادي لا يُتقبل من اي نادي سواء كان هذا القرار غرامة او عقوبة او وقف قيد او ايقاف لاعب او دين مطلوب من النادي او ما يتم تسديده او نقل مباراة او نقل ملعب، واذا لم يوافق على ملعب ف ترسله لمكان اخر، او جدول ليس على هواه او قام بطلب تأجيل ولم يحدث،كما ان هناك ايضا مواقف يومية في العمل اليومي في اختلافات يومية، لكن الفكرة هي ان معيار العدالة واحد ام لا؟ انك ترى ان ما تقوم به هو الصواب ام لا؟ ترى انك مطابق للقواعد واللوائح ام لا؟ تعلم ماذا تفعل ام لا؟ فاذا سألت شخص أخر من الوسط مجردا خارج الهواء سيرد عليك الرد الصحيح.

أحمد مجاهد يشجع الاهلي

كما اكد احمد مجاهد عن تشجيعه للأهلي "انا مش بشجع حد" الكلام دا كان قبل ما امسك الاتحاد، حيث انني لا اشجع اي فرقة حيث ان مهنتي كرئيس الاتحاد تلزمني بآداء مهامي والاحتفال بالافضل في النهاية، وليس كما يؤمن الجمهور بأنني أشجع فرقة بعينها ف أنا منداخلي لا أشجع وحتى عندما أشاهد المباريات لا أجلس وأشجع ولا أدعي بأن يفوز فريق دونا عن الاخر من المستحيل ان أفعل ذلك، لذلك اناكنت من اسعد الناس هذا الاسبوع اننا انهينا هذه المسابقة بشكل كامل، لم يأت في اعتباري اننا انهينا المسابقة ومن فاز ومن خسر.

كما أشار انه يتعامل مع الاندية بمنطق المسئول وليس بأسلوب المشجع، لذلك فان ما ركزت فيه فقط هو اننا انتهينا من هذا الحمل والعمل بنجاح، كما تم احضار الدرع يوم الخميس وكان يوجد به كسر صغير بسبب انه قديم، وقمنا باحضار الشركة وقاموا باصلاحة وتلميعه وتنظيفه يوم الخميس، وأخذه المسئول عن العلاقات العامة في الساعة الحادية عشر يوم الجمعة بعد انتهاء الشركة من اعمال الصيانة به،وذلك ليأخذه نادي الزمالك، لذلك كنا في اسعد حال اننا انهينا عملنا ولم ننشغل بمن انتصر ومن خسر، حيث ان هذا ليس موضوعنا.

نادي الزمالك 
 

كما اضاف انه حدث خلاف في النقاط الخلافية في الاسابيع الفاصلة وهذا يعتبر عدم توفيق، كما ان هذا لا يقلل ان الزمالك من اول لاخردقيقة كان جيد للغاية كما ان هدوء المدراء ساعد اللاعبين بشكل كبير للفوز، وايضا التعاون بين اللاعبين وبين الجهاز، كما ان كم الضغط الذي عاش فيه الزمالك في هذا الدوري وانه في بعض الاحيان كان يلعب ٣ ايام وانه اتضغط لانه كمل للاخر كان شيئ عظيم للغاية ويدل على تفوق نادي الزمالك واستحقاقه للفوز.

واختتم "مجاهد" حديثه خلال مكالمتة الهاتفية في قناة صدى البلد في برنامج على مسئوليتي مع احمد موسى انه من المتوقع ان يبدأ هذاالموسم يوم ١١ ديسمبر حيث سيتم تأجيله، وذلك لانه مع كم هذه الالتزامات والتوقفات الدولية والرحلات الافريقية ليس سهلا ابدا مع كل هذاان يبدأ الان، حيث ان ضغط الموسم كل الفرق كان كبير، حيث عانى من الضغط اغلب الاندية حيث يقولون ان اللاعبين ليسوا قادرين على ان يقفوا على اقدامهم.