اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سيارات

650-HP Chevy Beast تعرف على مواصفات سيارة

سيارة شيفروليه
سيارة شيفروليه

يتابع الكثير من المواطنين أسعار السيارات وأحدث الإصدارات الجديدة خاصة من الشركات العالمية المعروفة، لذا يحرص موقع "الوكالة نيوز "، على تقديم أحدث السيارات بمواصفاتها الجديدة، حيث تستعرض السيارة  Chevy مواصفتها في معرض SEMA ، حيث تدعم السيارة بنفس الشحن الفائق V-8 مثل C7 Corvette Z06.

أحدث إصدار لسيارة شيفروليه

تختص سيارة شيفروليه في السير على الطرق الوعرة، حيث تعتمد على سيلفرادو بيك آب مع شاحن LT4 V-8 فائق الشحن بقوة 650 حصانًا ، ويتم تركيبها على إطارات طولها 37 بوصة، ولديها  13.5 بوصة من الخلوص الأرضي ومظهر عدواني بشكل مناسب مع لوحات انزلاقية ومصابيح LED.

وتعد سيارة شيفروليه واحدة من أروع السيارات الاختبارية في  معرض SEMA هذا العام، حيث تخصص السيارة للطرق الوعرة بقوة 650 حصانًا وتعتمد على سيلفرادو بيك أب بالحجم الكامل مع 37 بوصة من المطاط ، وتشبة السيارة Warthog من لعبة فيديو Halo.

مواصفات سيارة شيفروليه

يتوافر تحت غطاء سيارة شيفروليه محرك LT4 V-8 فائق الشحن بسعة 6.2 لتر ينتج 650 حصانًا ، وهو ما يتناسب مع ناتج C7 كورفيت Z06، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بمزود ب10 سرعات ونظام دفع رباعي مع علبة نقل ذات سرعتين، وتم تثبيت عجلات Beast's مقاس 20 بوصة بإطارات AMP Terrain Attack للتضاريس الطينية مقاس 37 بوصة ، وهي مزودة بمكابح Brembo.

وتزود سيارة The Beast  بأربعة أبواب مقرها من سيلفرادو مع إطارين احتياطيين،  وتبدو وكأنها كبيرة الحجم، حيث يبلغ طول قاعدة العجلات 126.9 بوصة مع ارتفاع 13.5 بوصة عن الأرض، ويبلغ عرضها حوالي 10 بوصات من سيلفرادو القياسية،ويتم استخدام أذرع التحكم في المقدمة مع مخمدات قابلة للتعديل مع خزانات خارجية ومحور مباشر للخلف، وتراقب شاشتان LCD مقاس 7.0 بوصات بيانات أداء الوحش،  ويتم ربط السائق والراكب بأحزمة من أربع نقاط في مقاعد ريكارو عالية الأداء.