اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة مدرستنا 1 الجديد 2021 على النايل سات

قناة مدرستنا 1
قناة مدرستنا 1

يبحث الكثير من الأشخاص عن التردد الجديد لقناة مدرستنا 1 2021النايل سات وذلك خلال الفترة الحالية بالتزامن مع انتظام الدراسة خلال العام الدراسي الحالي 2021 ، حيث أن تلك القناة من خلال شاشتها تقدم مجموعة من البرامج المختلفة وأيضا المميزة للمشاهدين كافة lمن متابعين تلك القناة.

ممن يريدوا أن يشاهدوا البرامج والتي تعرضها تلك القناة بشكل متواصل ، وبدء البث المباشر لتلك القناة خلال السنوات الماضية والبرامج الخاصة بها من قبل أكبر المعلمين ضمن التخصص الذي يصنف به البرنامج التابع لهم ، ولذلك الأمر فإن أولياء الأمور وأبنائهم.

يتم التساؤل من قبلهم عن التحديث الجديد لتردد تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل لمتابعة محتوى تلك القناة والذي يتم تقديمه بأفضل جودة للصوت وأيضا الصورة بشكل مستمر.

محتوى قناة مدرستنا 1 الجديد 2021 على النايل سات

تخصصت قناة مدرستنا 1 منذ السنوات الماضية ، وذلك بعد انطلاق البث المباشر لها على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات وباقى الأقمار الصناعية الأخرى في عرض محتوى تعلمي مميز وذلك للأطفال كافة ضمن مراحل تعليمية معينة وخلال مواعيد عرض وإعادة يتم عرض تلك البرامج.

على مدار اليوم في جميع المواد ضمن المناهج والمواد المقرر لكل صف تعليمي وذلك من قبل أفضل المعلمين في مصر ممن تم اختيارهم بعناية فائقة كما أن تلك القناة وذلك بالتزامن مع فترة الامتحانات تقدم مراجعة نهائية ترحل الطالب لأداء تلك الإمتحانات.

ضمن أن يتم الإستعداد لها ، ويحرص الكثير من أولياء الأمور أن يتابع أبنائهم برامج تلك القناة وذلك من انتظام حضور الطالب في المدرسة.

تردد قناة مدرستنا 1 الجديد 2021 على النايل سات

ويمكن أن يتم ضبط التردد الخاص بقناة مدرستنا وذلك سواء على القمر الصناعي نايل سات أو غيره من الأقمار الصناعية الأخرى ، من قبل أولياء الأمور وأيضا الطلاب وذلك لمتابعة البرامج التعلمية المميزة والتي تعرضها تلك القناة من خلال شاشتها ضمن مواعيد عرض وإعادة.

يتم الإعلان عنها من قبل القناة ، ويتم مشاهدة محتوى تلك القناة بأفضل صورة بعد تغير التردد القديم لتلك القناة ضمن تحديثه من قبل المشاهدين على أجهزة الإستقبال تردد قناة مدرستنا 1 الجديد 2021 على النايل سات هو 12303 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.