اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

اخر تطورات الحالة الصحية لوزيرة الصحة بعد تعرضها لأزمة قلبية

اخر تطورات الحالة
اخر تطورات الحالة الصحية وزيرة الصحة هالة زايد

تداولت عدة أنباء عبر المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي تعرض وزيرة الصحة والسكان المصرية الدكتورة، هالة زايد، لأزمة قلبية حادة، نقلت على إثرها إلى المستشفى وداي النيل، فجر اليوم، وتزامنًا مع إنتشار هذا الخبر الصادم، تفاقم البحث حول معرفة اخر تطورات الحالة الصحية لوزيرة الصحة، وهذا ما سيتناوله موقعنا في السطور القادمة.

إصابة وزيرة الصحة بأزمة قلبية

كشفت بعض المصادر الطبية أن وزيرة الصحة، شعرت صباح اليوم الثلاثاء، بتعب شديد بسبب ارتفاع ضغط الدم، مما أدى ذلك لارتشاح في المخ، وقامت أسرتها بأنقذها ونقلها لمستشفى وادي النيل، وأجرت قسطرة علاجية، وهى حاليا تخضع للمتابعة الطبية الدقيقة تحت إشراف الدكتور حازم خميس أستاذ أمراض القلب ومدير المستشفى.

اخر تطورات الحالة الصحية لوزيرة الصحة

وأشارت المصادر إلى أن الوزيرة مازالت في العناية المركزة حتى الآن، وحالتها مستقرة حاليا، بعد التعامل مع الأزمة التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية.

وأكد مدير مستشفى وادي النيل أن وزيرة الصحة في حالة مطمئنة الآن، مشير إلى أنها سوف تغادر المستشفى بعد يومين أو ثلاثة ليس أكثر، حتى التأكد التام من استقرار حالتها، وستعود بعدها لممارسة عملها.

وفي هذا السياق، قالت مصادر أخرى أنه تم منع الزيارة نهائيًا عن وزيرة الصحة، وتم استثناء نجلها من هذا المنع حتى يتثنى من متابعتها عن القرب للاطمئنان عليها ومن ثم طمأنة جميع أفراد الأسرة.

ويذكر أنه يتابع حالة وزيرة الصحة، عددا من الوزراء وكبار المسؤولين، من أجل الوقوف على تطورات حالتها الصحية باسرع وقت، من بينهم مكتب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الذي يتابع تفاصيل الحالة كل دقيقة، وأيضا اتصال عدد كبير من الوزراء والوزيرات زملاء الوزيرة بالحكومة، وكان أكثر المتابعين للحالة هو الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية.