اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«بعد غياب سنوات».. عفاف راضي تحيي أولى حفلاتها في الإسكندرية

الفنانة عفاف راضي
الفنانة عفاف راضي

تقوم الفنانة عفاف راضي بالاستعداد لإحياء أولى حفلاتها فى الاسكندرية، وذلك فى 4 نوفمبر القادم، فى مكتبة الإسكندرية، حيث يكون ذلك الحفل هو الأول بعد عودتها للفن، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى التقرير التالي تفاصيل احياء عفاف راضي أولى حفلاتها فى الاسكندرية.

عفاف راضي على موعد مع أولى حفلاتها فى الاسكندرية

تقوم الفنانة عفاف راضي، بالاستعداد لإحياء حفل غنائي في مكتبة الإسكندرية، في الثامنة مساء ، فى يوم 4 نوفمبر القادم، ويعد هذا الحفل هو الأول لها في الإسكندرية عقب إعلان عودتها للفن مؤخرا، وإحياء حفلها الأول في القاهرة.

وفى هذا الاطار، خلال الحفل، سوف تقوم الفنانة عفاف راضي بتقديم باقة من أروع أغانيها، والتي اعجب بها الجمهور وخاصة أن هذا سيكون اللقاء الأول بينها وبين الجمهور في الإسكندرية بعد غياب دام لفترة طويلة، ومن ضمن الاغاني التي تقدمها راضي في الحفل: «ردوا السلام، وسلم سلم، ويابور الساعة 12، ويهديك يرضيك، وهوا يا هوا، وغرب الجزيرة، ومصر هي أمي».

عودة عفاف راضي للغناء

تلقت الفنانة عفاف راضي، اقبال جماهيري كبير لحفل عودتها إلى الساحة الجماهيرية بعد غياب في دار الأوبرا المصرية سبتمبر الماضي، والذي أحيت خلاله ذكرى الموسيقار الراحل بليغ حمدي، حيث هو الذي اكتشفها وتبنى موهبتها، عبر ليلة غنائية مميزة، أعادت خلالها إحياء أشهر الأعمال الغنائية التي جمعتها مع بليغ في حفل أوركسترا كبير بقيادة المايسترو سليم سحاب، وشهد تكريما خاصا لعفاف من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم.

والجدير بالذكر،ان الفنانة عفاف راضي، ظهرت مؤخرا في إحدى حلقات برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي، وذلك خلال شاشة قناة ON E، وخلال الحلقة، كشفت عن كثير من الأسرار التي كانت وراء ابتعادها عن الفن، وعن قرار عودتها مرة أخرى إلى الغناء، والوقوف على خشبة مسرح الأوبرا.