اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قصة ارتداء زهرة ابنة إنجلينا جولي فستان قديم لوالدتها بتوقيع ايلي صعب

زهرة ابنة إنجلينا
زهرة ابنة إنجلينا جولي

انتشر فى الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي صور لزهرة ابنة إنجلينا جولي فستان قديم لوالدتها بتوقيع ايلي صعب، ولذلك تسائل المثير من الجماهير ومحبي انجلينا جولي عن قصة ارتداء ابنتها زهرة لهذا الفستان، وينشر لكم موقع« الوكالة نيوز» قصة ارتداء زهرة ابنة إنجلينا جولي فستان قديم لوالدتها بتوقيع ايلي صعب.


ارتداء زهرة ابنة إنجلينا جولي فستان قديم لوالدتها  

قامت زهرة جولى ابنة النجمة العالمية انجلينا جولى، بارتداء إحدى الفساتين التى حضرت بها إنجلينا جولي حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2014، وذلك أثناء حضورهما العرض الأول لفيلم جولي الجديد «Eternals» في لوس أنجلوس .

 

وفى هذا الاطار، تم مشاهدة زهرة وهي مرتدية فستان والدتها القديم المرصع الذى قام بتصميمه إيلي صعب والذي ارتدته انجلينا جولى قبل ذلك في حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2014، و وفى نفس الوقت، قامت انجلينا جولي بإكمال إطلالتها بارتداء مجوهرات من روبرت بروكوب ، وذلك حسب مجلة «فوج»

وفى هذا السياق، قامت زهرة ابنة إنجلينا جولي بعد سبع سنوات، بارتداء الفستان بطريقتها الخاصة، وأكملت إطلالتها بارتدائها لخاتم من الفضة، وفقاً لما ذكره موقع « insider ».


ابناء انجلينا جولي يقرروا إعادة تدوير الملابس


واوضحت انجلينا جولي لإحدى البرامج التليفزيونية خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد، انه قام جميع أبنائها باتخاذ قرارًا بارتداء الملابس الكلاسيكية على السجادة الحمراء، وأنهم قاموا باعادة تدوير الملابس القديمة مثل ارتداء زهرة لفستانها القديم.


وعلى هذا السياق، قامت أنجلينا جولى، بإحضار أبنائها حيث أصطحبت مادوكس، 20 عامًا، شيلوه 15 عامًا، وتوأمها، فيفيان ونوكس، كلاهما 13 عامًا ، وزهرة 16 عاماً، إلى العرض الأول لفيلمها الجديد«Eternals» ، والذي تلعب فيه دور شخصية ثينا، ويشاركها فى الفيلم العديد من الفنانين مثل سلمى حايك وريتشارد مادن، ومن المقرر أن يصل إلى دور العرض في 5 نوفمبر.


وعلى ذلك، ارتدت جولي خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد فستان من تصميم « Balmain » حريري ذو لون هافان داكن مع سوار الذقن الذهبي من«Tiffany & Co» ، وفقًا لصحيفة« The Independent»، وعلى ذلك، تعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها جولي باصطحاب أبنائها إلى عرض خاص لفيلمها، حيث أصطحبتهم قبل ذلك في عام 2019 ، عندما  كانت تروج لفيلم «Maleficent» على المستوى الدولي ، وفقًا لمجلة«W Magazine».