اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هل سيرحل حسين الشحات عن نادي الأهلي ؟

لاعب نادي الأهلي
لاعب نادي الأهلي حسين الشحات

انتشر خلال الأوقات الماضية القليلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن خبر رحيل لاعب حسين الشحات صاحب ال ٢٩ عاما عن نادي الأهلي لكي يذهب إلى الدوري السعودي، لذلك تقدم لكم موقع" الوكالة نيوز" عن حقيقة خبر رحيل لاعب حسين الشحات عن الأهلي، في السطور التالية.

حقيقة أم شائعة رحيل لاعب حسين الشحات عن القلعه الحمراء

في الأوقات الماضية القليلة ظهر خبر يفيد رحيل جناح لاعب نادي الأهلي عن صفوف نظراً تلقيه عروض أحد الفرق من الدوري السعودي، وأكد مصادر مؤكدة من داخل القلعة الحمراء بنفي خبر رحيل حسين الشحات من الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي هذا السياق أضافت المصادر أن اللاعب يعتبر من أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها مدير جنوب افريقيا بيتسو موسيماني مدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي في تشكيلته الأساسية، ومن ناحية أخرى أكد الشحات أنه لديه رغبة في البقاء مع نادي الأهلي نظراً أنه يريد تحقيق الكثير من البطولات مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

نتيجة مبارة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني

أقيمت مبارة ذهاب بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر ضمن منافسات دور ال ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث بدأت المبارة يوم السبت الماضي ، وانتهي اللقاء بينهم بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف واحد لكل منهما.

موعد مبارة إياب بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر

ستقام مبارة بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر في ظل منافسات دور ال ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وستبدأ المبارة يوم السبت المقبل موافق ٢٣ أكتوبر الحالي في تمام الساعة السادسة مساء، وستلعب المبارة على ملعب السلام، وسيكون حكم المبارة  حكم موريشيوسي هو أحمد امتياز هيرالال، وستذاع المبارة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة أون تايم سبورت.

الأهلي بطل افريقيا للمرة العاشرة في تاريخه

حقق الأهلي فوز مهما العام الماضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشافيز بطل جنوب افريقيا ، الذي كانت تلعب على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغرب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح الأهلي، واحرز الهدف الاول محمد شريف، والثاني محمد مجدي افشه، والثالث عمرو السولية.