اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

صور تهنئة المولد النبوي الشريف 2021 وأجمل العبارات للاحتفال بمولد النبي

صور تهنئه المولد
صور تهنئه المولد النبوي الشريف 2021

بالتزامن مع تحديد موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2021، بدأ الكثير من المواطنين في الاستعداد للإحتفال بذكرى مولد النبي صل الله عليه وسلم، ويعد تبادل رسائل التهنئه في المناسبات الدينية العديد من عادات وتقاليد المسلمين، وحرصا من موقع الوكالة نيوز على تقديم ما يبحث عنه جميع المواطنين، ننشر صور تهنئة المولد النبوي الشريف 2021 وأجمل العبارات للاحتفال بمولد النبي في هذا الصدد.

صور تهنئه المولد النبوي الشريف 2021

صور الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف 2021 تعتبر من الاسئلة المتداولة في الفترة الحالية بالوطن العربي، تزامنا مع إقتراب ذكرى مولد النبي صل الله عليه وسلم، وهو يوم من الايام التي ينتظرها المسلمين بفارغ الصبر لاحياء ذكري رسولنا الكريم، ولأهمية ذلك نضع لكم بعض الصور التي يمكنكم نشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي للاحتفال بتلك المناسبة العطرة، فيما يلي:

صور تهنئه المولد النبوي الشريف 2021 

رسائل المولد النبوي الشريف 2021

- «اللهم صل وسلم على سيدنا الأول والأخير سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم خير الصلاة والسلام».

- «نبارك للأمة العربية والإسلامية ذكرى ولادة هادي محمد صلى الله عليه وسلم. اللهم احفظنا على سنته واجعلنا من اهل شفاعته واجمعنا في جماعته وتموت على عقيدته».

- «أهنئكم  أصدقائي وأحبابي بمناسبة قدوم المولد النبوي العظيم الشريف، ونرجو أن تكونوا بخير دائما وأبدا».

رسائل تهنئه المولد النبوي

- «ملأت الكون يا طه سروراً ونورًا، وفاحت ذاتك المثلى حبوراً ومسكًا، لقد زِنت الدنا عطراً ونوراً، وقد أسقيتها ماءً طهوراً».

إجازة المولد النبوي الشريف 2021

يذكر أن اجازة مولد النبي هذا العام تصادف يوم 19 أكتوبر، وسوف يتم ترحيل الإجازة ليوم الخميس الموافق 21 اكتوبر 2021، وهى اخر اجازة رسمية بشهر اكتوبر وأيضا بعام 2021.

احتفالات المولد النبوي

جدير بالذكر أن لكل دولة عربية مظاهر احتفال تختلف من دولة إلى أخرى، ولكن بشكل عام يبدأ الاحتفال بمولد النبي الشريل، منذ غروب الشمس يوم 11 ربيع الأول، ويتم في هذا اليوم تناول أشهى الحلويات ويجتمع كل الاهالي والاصدقاء، عند بعضهم البعض ويتناولون الحلوى وهذه الحلول تعتبر من أهم الطقوس في المولد النبوي.