اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني.. بث مباشر

تدريب الأهلى
تدريب الأهلى

يلتقى الأهلي مع الحرس الوطني بطل النيجر على استاد الجنرال سيني كونتشي، ضمن ذهاب مباريات الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل ضمن منافسات مباراة الذهاب فى دور الـ 32 لدورى ابطال افريقيا .

فاز الأهلي بالعاشرة الموسم الماضي على حساب كايزر تشيفز، وذلك بعد الفوز بالتاسعة التي استعصت عليه لسنوات على حساب الغريم التقليدي الزمالك في الموسم الأسبق، وهو الآن يتجهز لبدء رحلة الدفاع عن لقبه والفوز بالحادية عشر.

على الجانب الآخر، فريق  الحرس الوطنى و يريد تحقيق المفاجأة وإحراج المارد الأحمر، والخروج بنتيجة إيجابية على أرضه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس بحقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، ولكن قبل هذا الدور تتمكن القنوات المختلفة من الحصول على إذاعة المباريات.

ونجحت قناة أون تايم سبورتس، في الحصول على إذاعة المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

تردد قناة اون تايم سبورتس الجديد

قامت مجموعة قنوات اون تايم سبورتس بالنشر عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتنبيه جمهور الأهلي والزمالك والفريق الرياضية في مصر على التردد الجديد لمجموعة قنواتها التردد الجديد هو « .. 11861 معدل الترميز 27500.. ».

تذيع قناة اون تايم سبورتس من خلال التردد الجديد « .. 11861 معدل الترميز 27500.. » الاهلي والحرس الوطني بطل النيجر

قائمة الأهلى

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي سافرت إلى النيجر اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة الحرس الوطني في النسخة الجديدة بدوري أبطال إفريقيا.

وتضم قائمة الأهلي١٩لاعبًا وهم:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

ويواجه الأهلي الحرس الوطني بطل النيجر على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في الخامسة والنصف يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

واختتم الأهلي استعداده في القاهرة بأداء مرانه صباح اليوم الخميس في ملعب التتش قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد كلف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنيجر، لمواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي هو أكثر الأندية الإفريقية فوزًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي توج بها10 مرات.