اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

بسبب قميص نوم.. لبنى تودع الحياة من الدور الرابع في كوم أمبو

الوكالة نيوز

حلم الحياة تبخر فى الشباك.. جملة بسيطة ولكن معنها يختلف كثيرا عن باقى المعانى حلمت الفتاة "لبنى" بالمرح والرفاهية وبناء أسرة جميلة ولكن كنت نهايتها بسبب قميص نوم  وبنطلون زوجها حبيبها كانت تنشرهما.

الفتاة الجميلة لم تعلم أن نهايتها ستكون بتلك الطريقة خرجت "لبنى" من شرفة شقتها تتنفس هواء الطبيعة وكلها حيوية وأمل ونشاط وبدأت فى جمع ما تبقى على حبل غسيلها لكي تنشر الجديد ومع كل قطعة تنظر الفتاة الجميلة إلى السماء وتبتسم وأثناء نشر قطعة من الملابس اختل توازن الحسناء.

ابتسامة جميلة كانت مرسومة على وجه الفتاة التى اختل توازنها وسقطت من الطابق الرابع بقرية الرغامة لتنتقل إلى عالمها الموازى.

بسبب قميص نوم وبنطلون حبيبها.. لبنى توده الحياة من الدور الرابع في كوم أمبو

بداية الواقعة شهدتها قرية الرغامة فى مدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان ، أمس ، عندما سقطت فتاة من الدور الرابع أثناء نشر الملابس، وتم نقلها إلى مستشفى كوم أمبو والتى قررت تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي وعقب مناظرة النيابة للجثمان صرحت بدفنها.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارا من مستشفى كوم أمبو العام ، يفيد بسقوط فتاة تدعى لبنى .م.أ"  30 سنة من الدور الرابع  أثناء نشر الملابس ،وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.