اهم الاخبار
الأحد 24 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد الصاوي

 خالد الصاوي على
خالد الصاوي على كرسي متحرك

أثار الفنان خالد الصاوي، حالة من القلق على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع نشر صورة له وهو جالسًا على الكرسي المتحرك، وهذا الذي أدى لازعاج جمهور الفنان ومحبيه، وفي السطور التالية، نوضح لكم تفاصيل مرض الفنان خالد الصاوي، واخر تطورات حالته الصحية.

تفاصيل مرض الفنان خالد الصاوي

نشر الفنان خالد الصاوي صورة له وهو جالسًا على الكرسي المتحرك، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب بجانب الصورة تعليق أوضح فيه أنه يعاني من التهاب في عصب قدمه اليمنى، مشير إلى أن حالته الصحية على ما يرام ولكنه يشعر بالكثير من الآلام، وسيتماثل للشفاء خلال 3 أيام بالكثير.

وافزعت صورة الفنان خالد الصاوي الكثير من نجوم الفن، وعلى الفور تواصل معه عدد منهم وسرعان ما طمأنوا جمهوره عليه، كما انهالت التعليقات على منشور الفنان خالد الصاوي، وتمنى الجميع له بالشفاء العاجل.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد الصاوي

تواصلت بعض المواقع الإخبارية مع أحد المقربين من الفنان خالد الصاوي، وقيل في تلك الأنباء أن الفنان أصيب خلال تصوير فيلمه الجديد «القاهرة - مكة»، حيث تطلب منه في أحد المشاهد القفز من منطقة عالية في حمام السباحة، ونظرا لأنه أعاد المُخرج المشهد أكثر من مرة، وأيضا بسبب الجلوس بعدها أسفل جهاز التكييف، تعرض الصاوي لدور برد شديد في العظام والأعصاب، وإصابته بالتهابات شديدة في منطقة الظهر أعاقت حركته بعض الشيء، وهو ما أدى لجلوسه على كرسي متحرك لحين تماثله للشفاء.

وعن حالته الصحية، قالت ني كُريم زوجة الفنان خالد الصاوي، أن حالته لا تستدعي للقلق، فقط هو يحتاج للراحة لمدة يومين، بعدها سوف يعود لاستئناف عمله مجددا في تصوير فيلمه الجديد.

آخر أعمال خالد الصاوي

ويذكر أن آخر أعمال الفنان خالد الصاوي الدرامية هو مشاركته في بطولة مسلسل اللي مالوش كبير مع عدد كبير من النجوم بجانب الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وهم الفنان خالد الصاوي، والفنانة دنيا فؤاد، والفنانة عايدة رياض، والفنانة إيمان السيد، والفنان أحمد سعيد عبدالغني، وأيضا الفنان خالد سرحان، ومحمود حافظ، وبدرية طلبة، والعمل سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج تامر مرسى.