اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: الرئيس السيسى دائما صادق مع نفسه وشعبه ويتحدث بتلقائية ومصداقية

الدكتور محمد الصالحى
الدكتور محمد الصالحى عضو مجلس الشيوخ

أكد الدكتور محمد الصالحى عضو مجلس الشيوخ والخبير الاقتصادى المعروف أن الرئيس عبد الفتاح السيسى فى جميع احاديثه وكلماته التى يوجهها للمصريين دائما يكون صادقاً مع نفسه ومع شعبه ويتحدث بكل تلقائية ومصداقية شديدة ولايقول سوى الحقيقية حتى ولو كانت صعبة فهو كما أكد أكثر من مرة انه لن يبيع الوهم للمصريين 
وقال " الصالحى " فى بيان له اصدره اليوم إن أكبر دليل على ذلك الكلمات المهمة والصادقة التى تحدث بها الرئيس السيسى خلال احتفالية يوم القضاء وقال فيها بالنص : 
إنه يوجه الاحترام والتقدير للقضاء المصرى متابعا: "هذا الأمر نابع عن مسيرة.. وأنا مش بعيد عنكم.. ولى الشرف أن يكون شقيقى ضمن أعضاء القضاء.. واتعملت منه وفهمت منه الدور والمكانة والمسار الذى تتطلبه العدالة في مصر .. اتعلمت ده من بدرى اوى من 40 سنة واكثر.. وبالتالي لما توليت المسئولية كان امتدادا لفهم واعتقاد عشت عليه".
وأكد الدكتور محمد الصالحى أن هذه الكلمات من الرئيس السيسى هى دليل قاطع على احترام القيادة السياسية لقضاء مصر الشامل وهى دليل على حرص الرئيس على ترسيخ دولة الدستور والقانون ودولة المؤسسات بكل ماتعنيه هذه الكلمات من معان موجهاً تحية قلبية للرئيس السيسى وللقضاء المصرى ولقضاته الاجلاء فى عيدهم  
كما وجه الدكتور محمد الصالحى التهنئة القلبية للقاضيات المصريات اللاتي التحقن بقضاء مصر وذلك فى اطار الحرص الحقيقى من الرئيس السيسى على تمكين المرأة المصرية بجميع مؤسسات الدولة معرباً عن ثقته الكبيرة فى أن المرأة المصرية القاضية سوف تحقق نجاحات كبيرة فى السلك القضائي بعد النجاحات المبهرة التى حققتها فى جميع المؤسسات الاخرى بالدولة.