اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: الفريق كامل الوزير نموذج متفرد للمسئول التنفيذي الناجح

النائب محمد عبد الله
النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب

وجه النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب تحية تقدير واحترام للفريق كامل الوزير وزير النقل مؤكداً أنه يعتبر نموذجاً متفرداً المسئول التنفيذي الناجح.

وقال "زين الدين" في بيان له اصدره اليوم إن الفريق كامل الوزير كان عند حسن ظن الرئيس عبد الفتاح السيسي فيه لأنه يواصل العمل ليلاً ونهاراً ويقوم بجولات مفاجئة وغير معلنة داخل مختلف المؤسسات والمرافق والهيئات والموانئ التابعة لوزارة النقل.

وقال النائب محمد عبد الله زين الدين: إن الفريق كامل الوزير كل يوم تجده يتفقد مشروعات الطرق والانفاق والموانئ والسكة الحديد معرباً عن أمله في أن ينتهج جميع الوزراء والمحافظين وجميع المسئولين التنفيذيين نفس نهج الفريق كامل الوزير الذي اتخذ المثل والقدوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي في مواصلة العمل ليلاً ونهاراً لمتابعة تنفيذ جميع المشروعات.

زيارة مفاجئة

تجدر الاشارة الى أن مصدر مسئول بالهيئة القومية لسكك حديد مصر كان قد أكد أن الفريق كامل الوزير وزير النقل، قام بزيارة مفاجئة لمحطة سكك حديد مصر ومحطة كوبري الليمون، والورش ومناطق العمل التي تجري بها الصيانة في الوقت الحالي وأن وزير النقل حضر في الساعات الأولى من صباح أمس لمحطة مصر ليتفقد ورش أبو راضي، ومنطقة التوضيب، وأماكن الإصلاحات والصيانة والتطوير التي تجريها الهيئة في محطة الشرق، لافتا أن الوزير استقل إحدى القطارات لتفقد مناطق العمل ومعاينة التطوير وفك الارتباط التي تجريه الهيئة في محطة الشرق.

وأن الوزير تفقد أيضا محطة كوبري الليمون والتي يتم تشهيل السفريات منها على خط بلبيس وميت غمر والمنصورة وبورسعيد، وذلك للاطمئنان على حركة سير القطارات.