اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

محمود سعد يكشف الأسباب الحقيقية لوقف برنامجه باب الخلق

الوكالة نيوز

بعد عدة أيام من إعلان خبر الإيقاف، كشف الإعلامي محمود سعد عن أسباب توقف برنامجه "باب الخلق" عبر قناة "النهار" وذلك بعد إنتشار العديد من الشائعات لوجود خلافات بينه وبين قناة النهار.

وقال محمود سعد في برنامجه "ونس" عبر قناته على YouTube أنه علم أن هناك شائعة تم إنتشارها عن منع البرنامج من القناة وربما من جهة سيادية وهو ما لم يوافق عليه  ولذلك قرر الخروج للرد على تلك الشائعات.
 

الأسباب الحقيقية


أما عن الأسباب الحقيقية لوقف البرنامج فقال محمود سعد : البرنامج لم يكن يكلف القناة كثيرا، لكنه في نفس الوقت لم يربح كثيرا وعانى من بعض المشكلات في الإعلانات داخل القناة.

وأضاف سعد: فترة عملي طوال 10 سنوات داخل قناة النهار كانت من أفضل التجارب رغم ضعف الأجر بها، وكنت في كل عام أقوم بخفض أجري عن العام الذي يسبقه حتى إنتهى عقدي ولم أقم بالتجديد منذ عام 2020، فاستمررت في العمل بدون عقد.

وأكمل الإعلامي محمود سعد: لم يحدث أي خلاف بيني وبين إدارة القناة وخرجت من القناة بشكل ودي مع الاتفاق على تقديم برنامجي الجديد "ونس" على مواقع التواصل الاجتماعي وأي شيء يكتب أو يقال عن خلافات بيني وبين إدارة القناة غير صحيحة.

وأوضح سعد أنه كان في غاية السعادة من رد فعل الجمهور وتعلقهم بالبرنامج وأن ردود الأفعال تلك أسعدته ولذلك سيسعى لتقدم ما يسعد جمهوره من خلال برنامجه الجديد "ونس" على قناته الرسمية على يوتيوب.