اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة تنة ورنة على القمر الصناعى نايل سات 2021

قناة تنة ورنة
قناة تنة ورنة

ظهرت خلال السنوات الماضية عدة قنوات خاصة بالأطفال ومنها قناة تنة ورنة والتى تعرض محتوى مخصص فقط بفئة الأطفال ممن هم أعمارهم أقل من 10 سنوات ، حيث أن المحتوى الخاص بتلك القناة يعرض بشكل بسيط وسهل الأمر الذي جعلها من أحسن قنوات الأطفال في الوطن العربي.

ويريد الملآين من الأطفال متابعتها ولذلك فإنه يحرص أولياء أمورهم على ضبط احداث ترددات تلك القناة وذلك على الأقمار الصناعية المختلفة ومنها القمر الصناعي نايل سات ، حتى يتم متابعة ومشاهدة ما تعرض تلك الفتاة من أغاني وأيضا برامج كرتون منتقاه ومخصصة فقط.

للأطفال وذلك خلال اليوم ضمن مواعيد العرض الخاصة بمحتوى تلك القناة الذي يوحد فقط بشكل حصري على شاشتها.


برامج قناة تنة ورنة للأطفال 2021


تقدم قناة تنة ورنة للأطفال محتوى حصري يعرض على شاشتها ، ضمن برامج الكرتون التي تناسب عقلية الأطفال خصوصا ضمن من هم في مراحل في مراحل عمرية متقدمة ، وبعد انطلاق تلك القناة تمكنت من جذب انتباه الأطفال إلى أن تتم متابعة تلك القناة من قبلهم على مدار اليوم.

بالإضافة إلى أن برامج الكرتون متناسبة مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية ، الأمر الذي جعل تلك القناة من أفضل قنوات الأطفال على مستوى الوطن من نسب المشاهدات التي استطاعت تحقيقها بعدما انطلق البث المباشر الخاص بها.

بل وأنها صنفت أنها ضمن قنوات الأطفال الأبرز بالمقارنة مع باقي قنوات الأطفال الآخرى ، والتي حققت بدورها شهرة وشعبية كبيرة ، وتعرض تلك القناة أفصل إنتاجات شركة ديزني العالمية مدبلجة بالعربية وغير ذلك من البرامج الكرتونية والتي تنجح في الحصول على إعجاب الأطفال.

ممن هم متابعي تلك القناة والتي تندرج ضمن قائمة قنوات الأطفال المفضلة عن الكثيرين على مستوى الدول العربية.


تردد قناة تنة ورنة الجديد 2021

ويتم تحديث التردد الجديد من قبل أولياء الأمور 2021 ، وذلك حتى يتابع الأطفال ما تعرضه تلك القناة على شاشتها من محتوى خاص بهم يساعد على تنمية قدرات الأطفال اللغوية والعقلية ، من خلال مجموعة من البرامج الكرتونية وأيضا الأغاني والتي يتم عرضها على شاشة تلك القناة بشكل حصري و منفرد.

حيث توجد فقط من خلال تلك القناة في حين أن قنوات الأطفال الآخرى تعرض محتوى آخر ، وهو الأمر الذي ساعد تلك القناة والتي بدأ البث المباشر والخاص بهم فقط خلال الفترة الماضية نسب مشاهدات مرتفعةوغير ذلك من شهرة وشعبية وذلك على مستوى جميع الدول العربية.

وتردد تلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 12562 ، والإستقطاب : عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، بينما معامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك من أحدث ترددات تلك القناة من قناة تنة ورنة المخصصة فقط للأطفال 2021.