اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

طرق الحصول على انترنت مجاني من شركة اتصالات 2021

شركة اتصالات
شركة اتصالات

يبحث الكثير من عملاء ومستخدمي شركة اتصالات مؤخرا عن تفاصيل أكثر حول طرق كيفية الحصول على انترنت مجاني من شركة اتصالات، وتعتبر شركة اتصالات من أهم شركات الاتصالات الكبرى التي تتواجد في مصر والوطن العربي، وتحرص شركة اتصالات على تقديم الخدمات والعروض التي يحتاجها العميل، ومن ضمن الخدمات والعروض التي يرغب في معرفتها العميل أكواد الحصول على انترنت مجاني من شركة اتصالات.

فيتجه الكثير من عملاء ومستخدمي شركة اتصالات إلى معرفة تفاصيل أكثر حول طرق كيفية الحصول على انترنت مجاني من شركة اتصالات في حالة انتهاء باقة الانترنت الخاصة بالعملاء، لذلك تقوم شركة الاتصالات بالتسهيل والتيسير على عملائه وإعطائهم انترنت مجاني في حالات محددة، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول طرق الحصول على انترنت مجاني من شركة اتصالات لكافة عملاء ومستخدمي شركة اتصالات خلال السطور القادمة للتقرير.

طرق الحصول على انترنت مجاني من اتصالات

-يمكن للعميل الراغب في الحصول على انترنت مجاني من شركة اتصالات، أن يقوم بتنزل تطبيق «My Etisalat» من خلال متجر جوجل بلاي Google play والحصول على 1 جيجا يوميا لمدة شهر كامل.

-ويمكن للعميل أيضا أن يحصل على انترنت مجاني من خلال إدخال الكود التالي: *818*1#، ويتيح ذلك الكود استخدام 1 جيجا بايت صالحة لمدة شهر.

-وهناك طريقة أخري للحصول على انترنت مجاني من اتصالات عبر إدخال الكود التالي وهو : *4442#، في حالة أن الخط 4G، وفي حالة أن الخط ليس 4G، يدخل العميل الكود التالي: *4441#.

-ومن طرق الحصول على انترنت مجاني من شركة اتصالات أن يقوم العميل بإدخال الكود التالي وهو : *15*5#، ثم يضغط العميل على اتصال ويختار رقم واحد، ثم يتم إرسال للعميل رسالة بها 25 مكس يمكن استخدامها دقائق مكالمات أو ميجا بايت صالحة لآخر اليوم.

-وهناك كود آخر للحصول على انترنت مجاني من شركة اتصالات من خلال إدخال الكود التالي وهو: *890# ثم يضغط العميل على اتصال لتأتي للعميل رسالة بها 400 ميجا بايت مجانية صالحة لآخر اليوم، ويمكن استخدام ذلك الكود عدة مرات ليحصل العميل ميجا بايت كافية.