اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هو بدر خلف الذي سخر من الحجاب ووصفه الجمهور بالمتشبه بالنساء؟

بدر خلف يعلن ارتداءه
بدر خلف يعلن ارتداءه الحجاب

تصدر اسم بدر خلف الذي يصف نفسه بأنه خبير التجميل والمشهور بلقب الـ«كيكة»، تريند مواقع التواصل الإجتماعي، وعاد ليثير الجدل مجددًا بإعلانه ارتداء الحجاب، مما آثار ذلك غضب متابعيه، حيث طالب البعض بإلغاء متابعته والبعض الآخر طالب بمحاسبته بالقانون، ولكن هناك فئه من الأشخاص لا يعرفون من هو بدر خلف ويتسألون عن سبب اهتمام السوشيال ميديا به، وهذا ما سيتناوله موقعنا في السطور القادمة.

بدر خلف

نشر بدر خلف مقطع فيديو عبر. صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، معانا ارتداؤه الحجاب، وظهر بعباءة طويلة فضفاضة، وغطاء رأس أبيض، وهو يرقص خلاله على أغنية سعودية، قائلاً: «اليوم اتخذت قرار أنني اتحجب، والحجاب حبيباتي سترة»، كما كتب بجانب الفيديو: «الحمدلله ثم الحمدلله هذا بفضل كل شخص قالي الله يهديك.. الله يسعدكم دنيا وآخره».

وفور نشر الفيديو انهالت التعليقات الساخرة والغاضبة عليه، حيث وجه له رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات لاذعة لما يقوم به من عادات غير لائقة.

وليست هذه المرة الأولى، التي يعلن فيها بدر خلف عن ارتدائه الحجاب، فكان أعلن قبل تفكيره في قرار الحجاب قبل قدوم شهر رمضان، وتعد هذه المرة الثالثة التي يثير فيها بدر الجدل على السوشيال ميديا بشكل كبير بعد إعلانه العام الماضي عن تحوله جنسيا، وفي السطور التالية ننشر أهم المعلومات عن بدر الخلف بالتفصيل.

بدر خلف

من هو بدر خلف الذي آثار الجدل؟

- بدر خليفة هو رجل إماراتي، ولد في مدينة العين الإماراتية ويبلغ من العمر 27 عاما.

- ظهر في البداية عبر التلفاز  كإعلامي في أحد البرامج، كما وكان له برنامج "وذ بدر".

-  لينتقل بعدها إلى عالم "السوشال ميديا"، حتى يصبح من مشاهير السوشيال ميديا الذين حققوا شهرة في دول الخليج.

- يتابعه الكثير وتتحقق فيديوهات نسب مشاهدة مرتفعة.

- يظهر بدر بملامح وشكل أنثى، مرتديًا باروكة شعر طويلة، ووضع القليل من الماكياج متشبهًا بالنساء.

- يشتهر بدر خلف بفيديوهاته الأنثوية، التي يظهر فيها وهو يقدم لمتابعيه من الفتيات والسيدات نصائح تجميلية عن كيفية الإهتمام بالبشرة والماكياج والشعر.

- كما يقوم بنشر فيديوهات،  يقوم خلالها بعمل ماكياج ووضع ماسكات لنفسه ليتعلموا منه، كما يشارك يومياته ويطلق على نفسه في بعض الأحيان اسم بدرية أو كيكة.

- يثير بدر خلف الجدل دائما، لكونه يتحدث فى بعض الأحيان بصيغة الأنثى، ومؤخرا، استخدم أحد التطبيقات الذى يقوم بتحويل الوجه الذكر إلى أنثى والعكس، لتظهر صورته وكأنه أنثى مع شعر طويل، وكذلك يقوم ببعض الفيديوهات التى يضع فيها المكياج بطريقة مثيرة.

- وفي يناير الماضى، نشر صورته بشكل طبيعى وذكوري وهو يرتدى شورت تى شيرت، دون أي ملامح أنثوية، وعلق على الصورة قائلا: «يوم كنت في فريق الرجال قبل سنتين.. شرايكم أحلا بالشعر القصير أو الطويل».

- وأيضا شارك منشورا له عبر «تويتر» لجهاز فحص الحمل، والذي ظهر عليه إشارتين ويعني أن الحمل موجود، ثم بدأ بمشاركة تغريدة جاء فيها: «قاعده اتوحم على عريكه ودولمه واقاشي».

وكان نشر بدر خلف مقطع فيديو لا تتعدى مدته عن 15 ثانية، وذلك الهام الماضي، حيث كشف من خلاله عن تحوله إلى أثني، مما آثار الجدل بين متابعيه وقال البعض أن هذا تطبيق يغيير شكله وهو لم يتحول جنسيا والبعض الآخر صدق شكله وغضبوا منه.